فيس بوك تدمج ميزة القصص بين تطبيقها العام ومسنجر

قام فيس بوك Facebook بدمج ميزة ماسنجر داي Messenger Day مع ميزة قصص فيس بوك .

1٬343

قام فيس بوك Facebook بدمج ميزة ماسنجر داي Messenger Day مع ميزة قصص فيس بوك جاعلة من السهل نشر القصص عبر كلتا المنصتين .

حيث أصبح بإمكانك الآن عندما تقوم بنشر شيء ما عبر ” قصتي ” في فيس بوك Facebook فإنه سوف يظهر من خلال تطبيق الماسنجر و العكس بالعكس . و قد دعي هذا الاندماج ب ” القصص ” .

و تتيح الشركة ميزة القصص على شبكاتها الاجتماعية المختلفة : إنستغرام Facebook ، واتس أب WhatsApp، فيس بوك Facebook و ماسنجر داي Messenger Day.

و بقيت الفكرة نفسها حيث بإمكان المستخدم نشر صور أو فيديوهات لتختفي بعد 24 ساعة ، و لكن و رغم ذلك فسوف يحتفظ كل تطبيق بتأثيراته المميزة حيث سيحتفظ تطبيق الفيس بوك بتأثيرات الأقنعة و تأثيرات الواقع المعزز الشبيهة بتأثيرات السناب شات بينما سيحتفظ الماسنجر بتركيزه على الملصقات و الرسم على الصور .

و بهذا الشكل فإن المستخدم سيستمر باستخدام أي من هاتين المنصتين بنفس الطريقة التي اعتاد عليها بدون الحاجة لتعيين و مشاركة نفس القصة على كل منصة على حدى .

و مع هذا الدمج فلن تكون مضطراً على مشاهدة نفس القصة مرتين حيث أنه حالما شاهدتها على منصة فإنها سيتم وصفها بأنها قد تمت مشاهدتها على المنصة الأخرى .

و بالإضافة إلى ذلك فإن فيس بوك Facebook  تقوم باختبار ميزة جديدة توفر لمستخدمي إنستغرام Instagram خياراً أثناء إنشاء قصة في إنستغرام لنشر هذه القصة في تطبيق الفيس بوك Facebook أيضاً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept