تماغوتشي لعبة الحيوان الافتراضي ستحصل على لعبة جديدة للهواتف المحمولة

الشركة المصنعة Bandai Namco ستصدر نسخة جديدة من لعبة تماغوتشي للأجهزة الذكية بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لها

هل تذكرون تماغوتشي Tamagotchi تلك الحيوانات الرقمية الأليفة و التي كنا نستطيع تعليقها على سلسلة المفاتيح مثلا لتبقى معنا و كأنها حقيقية ؟

هذه اللعبة قد تم إحياؤها من جديد من خلال الهواتف الذكية من قبل ( رابط تحميلها للأندرويد أسفل المقالة ) و لكن الجديد هنا أن الشركة المطورة لها بانداي نامكو Bandai Namco ستقوم و بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لإصداره بتعديل هذه اللعبة لتعطي تجربة جديدة كلياً من خلال الهواتف الذكية .

و قد تم إصدار عرض دعائي ” تريلر ” خاص باللعبة الجديدة ( شاهده في أسفل المقالة ) حيث يظهر مدينة مليئية بشخصيات ال تماغوتشي الجديدة و التي تنبض بالحيوية – عكس اللعبة السابقة التي كانت فيها على شكل بيكسلات – و التي تستطيع التفاعل مع بعضها البعض لذلك فإنها ستقوم تجربة اجتماعية أكبر مما توفره اللعبة الأصلية .

المحزن هنا أنه يجب علينا الانتظار حتى موعد صدورها في العام القادم ، حيث يمكنك التسجيل في هذا الموقع من أجل أن تحصل على إشعار عند معرفة موعد صدورها .

اللعبة ستكون متاحة على نظامي الأندرويد Android و الآي أو إس iOS

يذكر أن اللعبة الأصلية قد صدرت في اليابان في عام 1996 و في بقية العالم عام 1997 و هي عبارة عن حيوانات أليفة تخزن في حاسوب صغير بيضوي الشكل يحوي ثلاثة مفاتيح (a و b و c) لخصائص مختلفة منها:

  • إطعام تماغوتشي
  • اللعب مع تماغوتشي
  • تنظيف فضلات تماغوتشي
  • مراقبة العمر التهذيب والجوع والفرح وغيرها
  • التواصل مع أصدقاء آخرين

تحميل لعبة Tamagotchi Classic : جوجل بلاي
العرض الدعائي للعبة الجديدة 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...