أفضل تطبيقات أندرويد في 2017

قائمة تضم أفضل تطبيقات الأندرويد في عام 2017

هناك الكثير الكثير من تطبيقات الأندرويد Android ، ولكن التطبيقات الجيدة قليلة ، في هذه المقالة جمعنا لكم تسعة من أفضل برامج الأندرويد

ملاحظة : من أجل تحميل البرنامج قم بالضغط على اسم البرنامج ليتم نقلك إلى صفحة البرنامج عبر متجر جوجل Google Play

1PASSWORD/LASTPASS

برنامجان مميزات لحفظ البيانات الخاصة بحساباتك مثل فيس بوك و تويتر وجوجل وبطريقة بسيطة وآمنة . وخاصة الآن مع أندرويد أوريو Oreo الذي يتيح لهم ملء أسماء المستخدمين وكلمات المرور تلقائياً

برنامج 1Password هو المفضل لدي (لانه أسهل قليلا للاستخدام)، ولكن برنامج لاست باس LastPass لديه نسخة مجانية بالعديد من الميزات .

POCKET CASTS

نظام الأندرويد Android لا يحوي تطبيق بث صوتي ( بودكاست) مدمج، ويمكنك الحصول على أحد هذه التطبيقات من خلال المتجر ، ولكن لحسن الحظ، هناك تطبيق جيد جدا في هذا المجال يدعى بوكيت كاست Pocket Casts

هذا التطبيق جيد التصميم، وسهل الاستخدام، و يتضمن ميزات متقدمة – مثل تسريع التشغيل وإزالة الكتم -.

يكلف التطبيق $ 4، وهو لا شيء بالمقارنة مع الساعات التي سوف تصرفها في الاستماع من خلاله .

WEATHER TIMELINE

يوجد الكثير من تطبيقات الطقس، ولكن هذا التطبيق يعد الأفضل في مجال التصميم حيث يملك واجهة ملونة وقابلة للتخصيص، وفوق كل شيء، فإنه سهل القراءة .

الأهم من ذلك، أنه يستخدم بيانات السماء الداكنة Dark Sky، لذلك بإمكانك أن تحصل على توقعات المطر الخاصة بتطبيق دارك سكاي Dark Sky الشهير دون الدفع من أجل شرائه

يكلف التطبيق 1.49 $.

FLAMINGO

إذا كنت تستخدم تويتر بشكل كبير فإن هذا التطبيق فلامنغو قد يشكل البديل المناسب للتطبيق الرسمي مع العديد من الميزات

أفضل ما في هذا التطبيق هو قابليته للتخصيص بشكل كبير حيث يمكنك تخصيص لون كل عنصر رئيسي من التطبيق ، إضافة إلى إنشاء الثيمات الخاصة بك، وهو ما يعطي لمسة رائعة على تويتر.

وأيضا يمكنك تخصيص بعض خلاصات الأخبار للتمكن من عرضها وسحبها على الشاشة الرئيسية .

يحتوي التطبيق أيضا ميزة مدمجة هي  “القراءة في وقت لاحق” ونظام كتم للمستخدمين والكلمات الرئيسية.

عند استخدام هذا التطبيق الذي يكلف فقط 2 دولار ستشعر بالكثير من المرونة .

اقرأ أيضاً : أول تطبيق واقع معزز لتويتر

تطبيق VSCO

تطبيق جميل لتعديل الصور يحوي على مجموعة واسعة من أفضل مرشحات ( فلاتر ) الصور ، كما يحوي بعض أدوات التحرير الأساسية التي صممت لإنهاء عملك بعد المعالجة.

ولكن الجانب السلبي في فيسكو VSCO هو أن الشركة المطورة تصر على تغيير واجهة التطبيق بطريقة جديدة ومحيرة كل شهرين. كما أن بعض الأيقونات تكون غامضة تماما.

اقرأ أيضا :

غوغل تطلق ثلاث تطبيقات مميزة للمهتمين بالتصوير

إن أعجبك Prisma قم بتجربة تطبيق التأثيرات الجديد هذا

INBOX BY GMAIL

تطبيق آخر للبريد الإلكتروني من غوغل Google .يملك عدد من الميزات المفيدة التي تجعله أكثر ملاءمة قليلا في حال التعامل مع عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني الواردة .

حيث يقوم هذا التطبيق تلقائيا بفرز العديد من رسائل البريد الإلكتروني إلى مجموعات، حيث يمكنك تجاهل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية وغيرها من الأمور التي يعتبرها التطبيق أقل أهمية والتركيز على الرسائل المهمة التي تحتاج قراءتها فعلاً .

تطبيق GOOGLE FIT

لم أكن أدرك أن هاتفي قادرا على عد خطواتي حتى وجدت هذا التطبيق : غوغل فيت Google Fit.

التطبيق بسيط جدا ويوفر كل ما تحتاجه : طريقة سريعة وبسيطة للحصول على لمحة حول مقدار ما مشيت كل يوم كما أنه يتيح لك تعيين أهداف لتحقيقها، ويمكنك إعداده من أجل تنبيهك إذا لم تستطع تحقيق الهدف.

كما يتيح التطبيق لك إمكانية المقارنة مع أشخاص آخرين في منطقتك .

تطبيق PUSHBULLET

واحدة من أفضل الأشياء الممتعة في آيفون وماك هو أن بعض الإخطارات الخاصة بتلك الأجهزة يمكن أن تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك حتى التفاعل معها من هناك.

لا يوجد شيء من هذا القبيل بشكل أساسي في الأندرويد ، ولكن مع هذا التطبيق PUSHBULLET يمكن أن تحصل على نفس النتيجة .

حيث يجب تثبيته على هاتفك الأندرويد وتثبيت البرنامج الخاص بالكومبيوتر ومن ثم سوف تحصل على إشعارات الهاتف الخاص بك على حاسوبك.

ويجب معرفة أن هذا التطبيق قد لا يعمل بشكل جيد دائماً إلا أنه يستحق التجربة .

تطبيق AUDIO RECORDER

لسبب ما، قد لا يأتي هاتفك الأندرويد مع مسجل صوت (بالطبع ليس النسخة الخام من أندرويد،) أو أن التطبيق الأساسي لا يعجبك أو يعاني من مشاكل .

الحل في هذا الحالة هو هذا التطبيق من سوني هو الأفضل . انه تطبيق بسيط، مجاني، ويحوي خيارات بسيطة ومفيدة.

ولكن لا بد من هذا التحذير: لا تسجل في أعلى جودة إلا إذا كنت في حاجة إليها – انها خيار رائع، ولكن الملفات المسجلة تأخذ حجماً كبيراً.

اقرأ أيضاً : افضل تطبيق لتسجيل الصوت مع التصميم المادي

تطبيق MESSENGER LITE

إذا كنت تعاني من مشاكل مع تطبيق مسنجر الأساسي الخاص بفيس بوك، مثل البطء أو الإغلاق المتكرر أو ترغب في توفير صرف باقة الإنترنت فإن هذه النسخة الخفيفة منه هي المناسبة لك .

كما يوحي الاسم، لايت هو نسخة رسمية وخفيفة من التطبيق، مخصصة للأجهزة الضعيفة المواصفات حيث تحوي الميزات الأساسية فقط واستبعاد الكثير من الميزات الأخرى مثل دردشة الفيديو أو الألعاب .. على حساب الميزات الأساسية.

اقرأ أيضا ً : تطبيق Messenger Lite يصل لبلدان أخرى مع تحديث جديد

تطبيق POCKET

إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق حتى الآن فإن الوقت قد حان لذلك .

تطبيق بوكيت Pocket يتيح لك حفظ المواد التي تجدها أثناء تصفح شبكة الإنترنت، تويتر، الفيسبوك، وهلم جرا بحيث يمكنك قراءتها في وقت لاحق.

طريقة استخدام التطبيق بسيطة حيث يتوجب عليك فقط الضغط على خيارات المشاركة لتطبيق ما، ثم الضغط على أيقونة التطبيق ، وسوف تكون المادة في انتظاركم في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة :

أكثر التطبيقات والألعاب والميديا تحميلاً على متجر جوجل بلاي في 2017

أكثر التطبيقات والألعاب والميديا تحميلاً على متجر آبل في 2017

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2017

أفضل الأفلام لعام 2017

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...