فيس بوك تعلن أنها اخترعت وحدة جديدة للزمن

والمسماة بـ فليك Flick ومصممة للمساعدة في عملية مزامنة معدلات إطار الفيديو

والمسماة بـ فليك Flick ومصممة للمساعدة في عملية مزامنة معدلات إطار الفيديو

757

أطلقت فيسبوك اليوم منتجاً جديداً, (Flick)  وحدة جديدة من الزمن مثل الثواني والدقائق والساعات, فبالنسبة لفيسبوك بعد كل شيء, لماذا الحد من هيمنة الشركة على التواصل الاجتماعي, واستهلاك دورة الأخبار,  والأعلان على الأنترنت, عندما يمكنك تحديد تدفق الوقت نفسه؟

وفقاً لتوثيق صفحة (GetHUB), الـ(Flick) هي “أصغر وحدة من الزمن التي أكبر من النانوثانية ” معرفة كـ1/705,600,000من الثانية .  (للمقارنة النانوثانية هي 1/1,000,000,000 من الثانية أي جزء من مليار من الثانية, مما يجعل الـ(Flick) تقريباً 1.41723356 نانوثانية

قد تتسائل ما الخطأ  في الثواني العادية الذي دفع فيسبوك لابتكار وحدة خاصة بها, خصوصاً أنها من الوحدات القليلة العالمية في كل من النظام الدولي للوحدات  والنظام الأمبراطوري . الـ(Flick) مصممة للمساعدة في قياس مدة  الإطار الواحد  في معدل الإطارات للفيديو, وسواء كان الفيديو بتردد 24Hz أو 25Hz أو 30Hz أو 48Hz أو 50Hz أو 60Hz أو 90Hz أو 100Hz أو 120Hz ستكون قادراً أن تستخدم الـ(Flick) لتتأكد أن كل شيء متزامن مع الاستمرار باستخدام أعداد صحيحة (عوضا عن الكسور).

المبرمجون يستخدمون بالفعل أدوات مدمجة في ++C لإدارة هذه الأنواع من المزامنة الدقيقة للأطارات, خاصةً عندما يتعلق الأمر بتصميم المؤثرات البصرية بتقنية الـCGI, ولكن التوقيت الأكثر دقة الممكن في الـ++C هو بالنانوثانية والتي لا تنقسم بالتساوي إلى معظم معدلات الإطارات.

الفكرة لاختراع وحدة جديدة من الزمن لحل هذه المشكلة تعود للعام الماضي عندما قام المطور كريستوفر هورفاث بالنشر عنها على فيسبوك, قد تكون مفيدة من الناحية النظرية ولكن لا يمكن التأكد فعلياً حتى تتم نجربتها عملياً.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept