لوحة مفاتيح كاملة قابلة للتركيب على هواتف موتورولا بسعر 99$

يمكن تركيب لوحة المفاتيح بشكل منزلق كأجهزة هواتف عام 2002

يمكن تركيب لوحة المفاتيح بشكل منزلق كأجهزة هواتف عام 2002

1٬713

في شهر أبريل الماضي، تم الإعلان عن القطعة خارجية Keyboard Mod من خلال موقع Indiegogo والتي كانت عبارة عن لوحة مفاتيح كاملة يمكن تركيبها على هاتف Moto Z من شركة Motorola التي تميزت بإنتاج هواتف مع إمكانية إضافة العديد من الطرفيات الخارجية (Mods) إليها لمهام متعددة كالبطاريات الإضافية وعدسات الكاميرات الثانوية .

لكن الموضوع لم يتم التداول فيه إلى أن جاء معرض CES للإلكترونيات الذي يشكّل فرصة لعرض المنتجات والإعلان عنها فكان من الطبيعي أن تقوم شركة Motorola بالإعلان رسمياً عن هذه القطعة خارجية والتي أصبح من الممكن شرائها بمبلغ 99$.

مصدر الصورة موقع TheVerge.com

هذه القطعة خارجية التي تم إطلاق اسم Slider Keyboard أو “لوحة المفاتيح المنزلقة” عليها، تم تطويرها من قبل شركة Livermorium التي كانت الشريك الرسمي لـ Motorola في برنامجها الخاص بإنتاج هواتف محمولة تقبل تركيب أجزاء خارجية، وتم إنتاج النسخة النهائية من لوحة المفاتيح الجديدة التي أصبحت جاهزة للبيع خلال الشهر القادم أو أبعد من ذلك بقليل.

وكما صرحت Livermorium فإن لوحة المفاتيح سيكون من الممكن تركيبها بسهولة على الجزء الخلفي للهاتف الذي يقبل تركيب الطرفيات الخارجية، وستتوضع لوحة المفاتيح بشكل أفقي منزلق تحت الشاشة التي تميل بزاوية 60 درجة بشكل مشابه لنماذج بعض الهواتف التي تم إنتاجها عام 2002 لذا سيكون من الرائع العودة إلى ذلك الوقت ونحن في عام 2018 بمساعدة القطعة خارجية الجديدة.

مصدر الصورة موقع TheVerge.com

وبالإضافة إلى لوحة المفاتيح المنزلقة، أعلنت Motorola عن قطعة خارجية جديدة بإسم Lenovo Vital Moto Mod والتي بإمكانها القيام بالعديد من المهام الطبية كقياس معدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، وقياس نسبة تأكسد الدم، ودرجة حرارة الجسم الأساسية، وضغط الدم الانقباضي والانبساطي من إصبعك، وستكلّف حوالي 395$ مما يعني أنها من أغلى الطرفيات ثمناً التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة، وستتوافر للبيع في شهر نيسان القادم كما هو متوقع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept