ميزة إبداعية في تطبيق جوجل للفن جعلته من أكثر التطبيقات تحميلاً

حتى مع عدم توافرها في جميع دول العالم لكنها حققت نجاحاً ساحقاً

حتى مع عدم توافرها في جميع دول العالم لكنها حققت نجاحاً ساحقاً

هل تساءلت يوماً إلى أي مدى يمكن أن يصل الفضول البشري؟ يمكنك الاطلاع على تطبيق غوغل الرائع والمثير للإعجاب Google Arts & Culture والذي تم تجاهله من قبل العديد من المستخدمين في الفترة الماضية حتى تم تزويده بالميزة الجديدة الأسبوع الماضي والتي تسمح للمستخدمين بمطابقة صورهم الشخصية مع وجوه عالمية مشهورة في أعمال فنية خالدة.

حب الناس للاطلاع على النتائج التي تخص صورهم رفعَ هذا التطبيق إلى المركز الأول في قائمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلاً على الإطلاق على منصتي الأندرويد والـ iOS تاركاً ورائه في الترتيب تطبيقات بحجم Messenger و YouTube !!

التطبيق بحد ذاته أصبح متاحاً للتحميل والتجريب منذ عام 2016، وهو يقدم جولة تمزج بين المواد والميزات على مر التاريخ الفني والثقافي، كما يتصف بأنه كاتالوج رائع من الأعمال الفنية، ويسمح لك باستكشاف فترات زمنية وألوان مختلفة من الفن.

لكن مؤخراً حقق التطبيق انتشاراً واسعاً بين المستخدمين بسب الإضافة الذهبية التي قدمتها غوغل على التطبيق والتي تسمح للمستخدمين بمطابقة صور السيلفي الخاصة بهم بوجوه ظهرت في أعمال فنية سابقة باستخدام خوارزميات بسيطة للتعرف على الوجه، وحققت هذه الميزة انتشاراً ونجاحاً ليس في صفوف المستخدمين العاديين فقط، بل حتى بين النجوم والفنانين الذين سارعوا إلى نشر النتائج التي حصلوا عليها على وسائل التواصل الاجتماعي.

مشكلة التطبيق مع الأسف أن ميزته الجديدة متوافرة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، مع عدم وجود خطة منظمة لنشرها في بقية دول العالم لاعتبارات مختلفة، فمثلاً قد تكون مقيّدة في اوروبا بسبب قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي التي تخص تقنية التعرف على الوجه، وهذا ما أثار استياء العديد من المستخدمين خارج الدول التي تتوافر بها الميزة، وسبّب بهبوط تقييم التطبيق في المملكة المتحدة إلى نجمة واحدة فقط.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Play من هنا، كما يمكنك تحميله برابط خارجي من APK Mirror من هنا.

أو لأجهزة iOS من Apple App Store من هنا .

علماً أن الميزة الجديدة تحتاج إلى إعداد بروكسي الولايات المتحدة الأمريكية لضمان تشغيلها.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...