هاتف HTC U11 EYEs إلى الأسواق الأسبوع القادم، وهذه أبرز مواصفاته المسرّبة

مع كاميرا سيلفي مزدوجة بعدستين متجاورتين تماماً كالعينين

مع كاميرا سيلفي مزدوجة بعدستين متجاورتين تماماً كالعينين

814

قام الصحفي التقني الشهير Evan Blass على حسابه في موقع “تويتر” بتسريب بعض مواصفات الهاتف القادم من HTC والذي يأتي بإسم U11 EYEs  وهو من الفئة المتوسطة.

المعلومات المتوافرة عن الهاتف بأنه سيأتي بشاشة بمقاس 6 انش من نوع Super LCD3  وبدقة 1080× 2160، أما المعالج فهو Qualcomm Snapdragon 652 ثماني النواة مع 4GB  من ذاكرة الرام و 64GB ذاكرة تخزين داخلية، وبطارية بسعة 3930 ميللي آمبير، ومع الأسف سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد نوغا علماً أن النظام الأحدث أندرويد أوريو موجود بالفعل على بعض الأجهزة.

 

الهاتف مزوّد بكاميرا مزدوجة أمامية مؤلفة من عدستين متجاورتين على الواجهة الأمامية قرب سماعة الأذن، ولا توجد معلومات كافية عن مواصفات الكاميرا وميزاتها في الوقت الحالي لكن من المتوقع أن تضم ميزة مشابهة لوضع الـ portrait كما في بعض أجهزة HTC

الكاميرا الخلفية بعدسة واحدة، وسيأتي الهاتف مع منفذ USB من نوع C يدعم الشحن السريع مع معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، وسيأتي الهاتف مع ميزة الـ Edge Sense التي تسمح للهاتف بتحسس الضغط على حواف الجهاز من أجل تنفيذ أمر ما يتم تحديده من قبل المستخدم، تماماً كما في الجهاز الرائد HTC U11.

ومع ازدياد شعبية اللون الأحمر من الهواتف، لن نفاجئ إذا تم إطلاق الهاتف المرتقب بنسخة من اللون الأحمر القاتم كالمذكور في التسريب، إلى جانب خيارات أخرى كاللون الفضي واللون الأسود، وسيأتي الـ U11 EYEs بعد قيام شركة Google العملاقة بشراء قسم من فريق الهواتف المحمولة لدى HTC وسيكون متوافراً للشراء منتصف هذا الشهر بسعر 510$  حسب بعض الشائعات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept