كل ما تريد معرفته عن هاتف HTC U11 Eyes

يأتي بكاميرا سيلفي مزدوجة وبميزة فك القفل عن طريق التعرف على الوجه

يأتي بكاميرا سيلفي مزدوجة وبميزة فك القفل عن طريق التعرف على الوجه

795

كشفت شركة HTC عن هاتفها الجديد U11 Eyes، والذي يأتي بكاميرا أمامية مزدوجة بعدستين قالت الشركة أنها عملت عليها لالتقاط صور سيلفي مميزة، فالكاميرا الأمامية المزدوجة التي تأتي بدقة 5MP تأتي مع مجموعة من الميزات الإضافية مثل وضع HDR و ميزة التصوير التي تسمح بالكشف عن عمق الحقل في الصورة لعزل الخلفية قبل التقاط الصورة أو بعدها، بالإضافة إلى وضع beauty mode الذي وعدت الشركة بأنه سيساعد على التقاط صور سيلفي بإعدادات رائعة.

الهاتف الجديد يأتي مزوداً بمعالج Snapdragon 652 مع شاشة بحجم 6 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 12MP إلى جانب ميزة فك قفل الهاتف عبر التعرف على الوجه، وميزة التعرف على الضغط المطبّق على جانبي الهاتف والذي يمكن تخصيصيه من قبل المستخدم لتنفيذ أوامر معينة، كما يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار وببطارية بحجم ضخم 3930mAh، وعلى الرغم من أن الجهاز الجديد يعتبر من الفئة المتوسطة إلا أنه يأتي بنفس التصميم اللامع المميز للهاتف الرائد U11.

وبالحديث عن تقنية فك قفل الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم, فقد وعدت الشركة بأن الميزة آمنة بحيث يمكنها تمييز صورة الوجه الحقيقي عن صورة الوجه الموجودة في صورة فوتوغرافية أو مقطع فيديو، كما أن الميزة تعمل حتى مع المستخدمين الذين يرتدون النظارات أو مع الآخرين الذين يستعملون الأقنعة الواقية (خاصة في الصين حيث يتم استعمال هذه الأقنعة في حالة تلوث الهواء)

عيوب الهاتف يمكن تلخيصها بعدم وجود منفذ سماعات 3.5 ملم إلى جانب وجود مستشعر بصمة الاصبع في الجهة الخلفية من الهاتف وهو ما لا يرغب به بعض المستخدمين على الرغم من وجوده في عدد كبير من أجهزة الشركات الأخرى.

سيتوافر الجهاز بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والأحمر، وسيبدأ بيعه في الصين يوم الأربعاء بمبلغ تقريبي 500$ بالنسبة للنسخة التي تأتي بسعة تخزين داخلة 64GB ، ولا توجد دلائل في الوقت الحالي برغبة الشركة بطرح الجهاز الجديد في الأسواق العالمية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept