انستغرام يُظهر للجميع متى كنت متصلاً، إليك طريقة إخفائها

الميزة ستصل للجميع وستكون مشابهة لآخر ظهور على WhatsApp

الميزة ستصل للجميع وستكون مشابهة لآخر ظهور على WhatsApp

2٬040

أضاف تطبيق Instagram ميزة جديدة ربما لن تعجب شريحة واسعة من جمهوره الكبير من خلال تفعيل رؤية النشاط الأخير لكل المشتركين، وهذا ما يعني أن جميع أصدقاؤك المتابعين لحسابك أصبحوا بإمكانهم رؤية آخر ظهور لك على التطبيق بشكل مشابه لتطبيقي WhatsApp  و Messenger.

الميزة الجديدة بدأت بالوصول من خلال التحديث الأخير للتطبيق على أنظمة Android و iOS وبالتالي بإمكانك أنت بالمقابل رؤية توقيت النشاط الأخير لجميع الحسابات التي تتابعها.

وإذا كنت تتساءل عن كيفية ظهور النشاط الأخير، فإن التطبيق يعرض التوقيت الخاص بالنشاط الأخير لحساب المستخدم تحت اسمه مباشرةً في قائمة الرسائل المعروفة في تطبيق Instagram بإسم Direct Messages وهي المكان الوحيد – حتى الآن – الذي يعرض النشاط الأخير للمستخدمين.

ومن الطبيعي معارضة بعض مستخدمي التطبيق للميزة الجديدة، لكن بالمقابل لم نتفاجأ من وجودها في تطبيق مثل Instagram الذي يتبع لـ Facebook والجميع يعلم أن Facebook أضاف الميزة لتطبيق المراسلة الخاصة به Messenger منذ فترة طويلة.

الأخبار الجيدة أنه بإمكانك إخفاء توقيت النشاط الأخير الخاص بك وعدم السماح لأحد برؤيته والطريقة في المقالة التالية :

كيفية إخفاء آخر ظهورك أو حالة اتصالك على إنستغرام

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept