ما الذي يدفعك لاستخدام لوحة مفاتيح ميكانيكية بحجم طاولة من Razer؟

حجم عملاق واستجابة أعلى للضغط وسعر قد لا ترغب بمعرفته

حجم عملاق واستجابة أعلى للضغط وسعر قد لا ترغب بمعرفته

توفّر لوحات المفاتيح الميكانيكية الكثير من المزايا والفوائد التي يبحث عنها من يعمل لوقت طويل على أجهزة الحاسب وبمهام متعددة، حيث تكفل هذه النوعية من لوحات المفاتيح شعوراً ثابتاً بالكتابة، علاوة على أنها تمتاز بكونها أكثر دقة وأطول عمراً مقارنة بلوحات المفاتيح العادية المزودة بقبة مطاطية، وهي أكثر استجابة للضغط المتزامن لعدة أزرار في وقت واحد.

إذاً ليس هناك ما هو أفضل من الحصول على لوحة مفاتيح ميكانيكية إلا الحصول على واحدة بحجمٍ استثنائي، حرفياً بحجم طاولة! كالتي عرضتها شركة Razer خلال معرض CES 2018 الذي اختتم فعالياته مؤخراً في لاس فيغاس، وكانت بالفعل من التقنيات الملفتة للنظر خاصةً مع أضواء Chroma RGB التي تزينها.

وقبل الحديث عن إمكانية امتلاك هذه القطعة التقنية لنتحدث عن السبب الذي يدفعنا لشرائها، بعض الأسباب المقترحة مرتبطة بلحظات الغضب التي يمكن أن يمر بها المستخدم، فمثلاً عندما تريد الرد على بعض التعليقات المستفزة سيكون من المفيد كتابة أحرف التعليق بلوحة مفاتيح كبيرة مع ضغط أعلى على الأزرار، أو على سبيل المثال عندما تضطر لاستخدام الثلاثي Ctrl + Alt + Delete سيكون من الممتع تجربتها هنا.

هل جربت لعبة QWOP؟ أيضاً ربما ستجد نفسك بحالة أفضل فيما لوم تم استخدام لوحة المفاتيح العملاقة هذه أثناء اللعب بتلك اللعبة أو غيرها.

لا شك أنها مجموعة من الأسباب غير الضرورية أو الهامة للكثيرين، لذلك سننتقل للأسباب التي تمنعك من شرائها، وفي هذا الموضوع ستظهر مشكلة الحجم الكبير في مقدمة الأسباب، إذ أن العديد من الأشخاص قالوا بقصد المزاح أنهم لا يملكون مكاناً لوضع اللوحة فيه، أما السبب الآخر فهو التكلفة الباهظة حيث لم يعلن عن سعر لوحة المفاتيح الجديدة، وقد لا نرغب أساساً بمعرفته.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...