وأخيراً إتاحة النسخة الرسمية من واتساب للأعمال على أندرويد

حالياً متوافرة للتحميل بشكل مجاني في بعض دول العالم

حالياً متوافرة للتحميل بشكل مجاني في بعض دول العالم

وأخيراً يمكن للشركات التجارية اليوم أن تملك نسخة خاصة من تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp وذلك بعد سنوات من الانتظار والنسخ المحدودة ، حيث تم إطلاق اسم WhatsApp Business على النسخة الجديدة وهي متاحة الآن للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android وبشكل مجاني.

التطبيق الجديدة يوفر بعض الميزات الأساسية التي تحتاجها من أي تطبيق مختص بالأعمال والشركات، فمثلاً بإمكانك إنشاء ملف شخصي من نوع Business profile يوفر معلومات إضافية عن وصف الشركة وعنوانها ومعلومات الاتصال والتواصل معها، كما يمكنك تحديد رد تلقائي سريع يتم إرساله لزبائن الشركة عندما يرسلون بعض الأسئلة الشائعة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد بعض من رسائل الترحيب الجاهزة بالزبائن، إلى جانب بعض الميزات التحليلية والإحصائية التي تساعدك على معرفة الرسائل الأكثر تأثيراً أو الأكثر فائدة.

وقال متحدث بإسم WhatsApp أن النسخة الجديدة من التطبيق ستكون مجانية حسب خطة الشركة، لكن من المحتمل وجود نسخ أخرى بقدرات وميزات إضافية ستكون متوافرة للشراء في المستقبل، علماً أنه لن يتم إزالة أي ميزة من الميزات الموجودة حالياً في النسخة المجانية.

تطبيق WhatsApp Business أصبح متوافراً للتحميل من متجر Google Play في إندونيسيا وإيطاليا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وسيصل إلى بقية دول العام في الأسابيع القليلة المقبلة.

لمزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق الجديد وتحميله من متجر جوجل Google Play اضغط هنا

مزيد من التفاصيل عن التطبيق وخدماته اطلعوا على المقالة من المدونة الرسمية لواتس آب WhatsApp .

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...