رئيس تويتر التنفيذي: بيتكوين ستكون العملة الموحدة للعالم خلال 10 سنوات

جنون العملات الرقمية وانتشارها

جنون العملات الرقمية وانتشارها

يبدو أن Jack Dorsey الرئيس التنفيذي لشركتي Twitter و Square لديه رؤى كبيرة بما يخص العملة الرقمية البيتكوين، حيث علّق في مقابلة أجرتها معه صحيفة التايمز مؤخراً بقوله أن العملة الرقمية المذكورة ستصبح العملة العالمية الموحدة في غضون 10 سنوات.

ووفقاً لـ Jack Dorsey سيكون للعالم في نهاية المطاف عملة موحدة، كما وسيكون للإنترنت عملة واحدة، وهي البيتكوين حسب اعتقاده.

كما توقّع أن الانتقال سيحدث ربما على مدى عشر سنوات، ولكن يمكن أن يسير بشكل أسرع مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع شعبية العملة الرقمية على مدى الأشهر القليلة الماضية.

الجدير بالذكر أن Jack Dorsey بالإضافة إلى عمله كمدير تنفيذي لتويتر، فإنه أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة Square، حيث أضاف مؤخراً خيار شراء وبيع البيتكوين مباشرةً من تطبيق Square Cash.

كما أصدرت الشركة قصة أطفال مصورة تشرح فوائد العملة الرقمية، وقد وصف Jack Dorsey سابقاً البيتكوين بأنها ستكون بمثابة المفتاح في عالم التمويل والأموال.

ومن المثير للاهتمام أن Jack Dorsey كان في لندن لإجراء هذه المقابلة مع الصحيفة كجزء من جولة ترويجية لشركة Square، حيث ذكرت الصحيفة أنه رفض طرح أي أسئلة حول موقع تويتر.

 

مقالات قد تعجبك:
حتى تويتر سيحظر إعلانات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
ترامب طرد موظف عالي الرتبة بتغريدة على تويتر
المغني 50Cent يعترف في وثيقة الإفلاس أنه لا يمتلك أي بيتكوين
جوجل ستحظر إعلانات العملات الرقمية
تعدين العملات الرقمية يضر علماء الفلك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...