اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

مراجعة برنامج Acethinker PDF Converter لتحويل PDF إلى عدة تنسيقات وبالعكس

ميزات البرنامج وروابط التحميل

تنسيق PDF (Portable Document Format) هو أحد أكثر تنسيقات ملفات المستندات استخداماً حول العالم.

السبب في استخدام ملفات PDF على نطاق واسع، هو أنه يقوم بالاحتفاظ بتنسيق الملف. مستندات وورد Word على سبيل المثال، تميل إلى تغيير تنسيقاتها عند فتحها على جهاز كمبيوتر مختلف وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لإصلاحها مرة أخرى إلى شكلها الأصلي.

من ناحية أخرى، يحتفظ PDF بالتنسيق الأصلي ولن يتغير بغض النظر عن عدد مرات فتح الملف على جهاز كمبيوتر مختلف.

هذا هو السبب في أنه من الجيد حفظ مستندات وورد Word كصيغة ملفات PDF لمزيد من الأمان، لأنه يمكنك إضافة كلمات مرور إلى ملف PDF الذي تريد.

إن واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحويل الملفات إلى PDF هي Acethinker PDF Converter.

إحدى الوظائف الأساسية التي تستطيع الأداة استخدامها، هي أنها تستطيع تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى.

تتضمن هذه التنسيقات ملفات وورد Word و إكسل Excel و باور بوينت PPT و JPEG و TXT ، وهي أكثر التنسيقات استخداماً.

يوفر PDF Converter Pro التحويل، دون التضحية بجودة الملف الأصلي. إذا كنت تريد معرفة كيف يمكنك تحويل ملفات PDF إلى تنسيق مختلف فلك ذلك عن طريق اتباع خطوات بسيطة.

الخطوة 1. حدد نوع الملف الذي تريد تحويل ملف PDF إليه، من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF إلى الأداة، عن طريق النقر فوق الزر Choose File وستتمكن الأداة من اكتشاف جميع ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر. حدد الملف المراد تحويله وانقر على Open.

الخطوة 2. قم بتحويل ملف PDF إلى التنسيق المحدد بالنقر فوق زر التحويل Convert من الجانب الأيمن السفلي من الأداة. بمجرد اكتمال عملية التحويل، قم بمعاينة الملف بالنقر فوق الزر Open Folder لفتح موقع الملف.

PDF Converter Pro يمكنه تحويل تنسيقات الملفات الأخرى إلى ملف PDF سريع ودقيق. يمكن للأداة أن تقوم بعملية التحويل في غضون ثوان بناءً على حجم الملف الأصلي.

مع ذلك، لا يمكن إنكار أن الأداة ضرورية، للأشخاص الذين يعتمدون على المستندات الرقمية ليعملوا. هذا هو السبب في أن العملية المعاكسة بتحويل الملف العادي إلى PDF أصبحت سهلة مع PDF Converter Pro.

تتشابه العملية هذه مع العملية المذكورة أعلاه، والفرق الوحيد هو أنها تتطلب النقر فوق علامة التبويب To PDF للمتابعة.

بالإضافة إلى القدرة على تحويل الملفات إلى ملفات PDF والعكس، فإن PDF Converter Pro مجهز أيضاً بأدوات تحرير PDF الأساسية الأخرى

 تحت علامة التبويب أدوات أخرى من الواجهة الرئيسية، ستجد الأدوات التي يمكن أن تعزز ملف PDF. الأدوات المضمنة هي دمج و قطع والعديد من الخيارات الوظيفية الأخرى.

كل أداة تعمل بشكل مختلف وتقوم بالمهمة بسرعة، وهذا هو السبب في أنها مريحة للاستخدام. يهدف هذا البرنامج في المقام الأول إلى تسهيل الأمور على الأشخاص الذين يستخدمون PDF بين الحين والآخر، وتؤدي هذه الأدوات فعلاً أداءً جيداً.

الخطوة 1. بالنسبة لملفات PDF التي تحتوي على صفحات متعددة مثل الكتب الإلكترونية، هناك خيار لفصل الصفحات في ملفات PDF الفردية. ما عليك سوى النقر فوق خيار Split PDF وتحديد PDF الذي يحتاج إلى استخراج.

الخطوة 2. بدء الاستخراج عن طريق النقر على الزر Convert الأزرق الموجود في الزاوية اليمنى السفلى من الأداة. بعد عملية الاستخراج، انقر فوق الزر Open Folder من الإشعار وسيظهر موقع الملف، ثم يمكنك التحقق من الملف.

الخلاصة:

استخدام Acethinker PDF Converter Pro لا يحتاج إلى خبرة مهنية. في الواقع، تم تصميم الأداة ببساطة مع زيادة كفاءة العمل إلى الحد الأقصى.

على كل حال، يمكن للأداة أن تفعل أكثر من الوظيفة الأساسية للتحويل. يمكن أن تحسن الملف وحتى القيام بأشياء مثل ضغط ملف PDF ، وحتى استخراج كل الصور منه. إنها حقاً أداة تعتمد على الوقت الذي تحتاج فيه إلى ملف PDF.

تستطيع تجربة هذا المنتج لفترة محدودة من الزمن، ولكن بعد هذه الفترة يجب أن تقوم بشراء نسخة خاصة منه من الخيارات المتاحة بحسب طبيعة استخدامك له والفترة التي تريد تفعيله بها وعدد الأفراد الذين سيقومون باستخدامه.

تستطيع شراء إما نسخة للاستخدام العام General Use، أو نسخة للأعمال Business Use وتنقسم كل نسخة بدورها إلى عدة أقسام بحسب مدرة الاستخدام وعدد الأشخاص.

تضمن لك بشكل عام النسخة المدفوعة استخدام البرنامج على أكثر من جهاز كمبيوتر، ودعم تقني مجاني وتحديثات مجانية طوال فترة الاستخدام.

سعر نسخة الاستخدام العام General Use من البرنامج 29.95$ للاستخدام الشخصي على جهازي كمبيوتر على الأكثر لسنة واحدة.

سعر نسخة الاستخدام العام General Use من البرنامج 49.95$ للاستخدام الشخصي على جهازي كمبيوتر على الأكثر مدى الحياة.

سعر نسخة الاستخدام العام General Use من البرنامج 99.95$ للاستخدام العائلي على 5 أجهزة كمبيوتر على الأكثر مدى الحياة.

سعر نسخة الاستخدام للأعمال Business Use من البرنامج 59.95$ للاستخدام الشخصي على جهازي كمبيوتر على الأكثر لسنة واحدة.

سعر نسخة الاستخدام للأعمال Business Use من البرنامج 99.95$ للاستخدام الشخصي على جهازي كمبيوتر على الأكثر مدى الحياة.

سعر نسخة الاستخدام للأعمال Business Use من البرنامج 199.95$ لاستخدام فريق العمل على 5 أجهزة كمبيوتر على الأكثر مدى الحياة.

جدير بالذكر، أن الشركة المنتجة لهذا البرنامج تقدم خدمات PDF مجانية تتضمن:

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...