هاتف LG القادم قد يتضمن شاشة ثانوية منفصلة

يمكن وصلها بالشاشة الرئيسية للحصول على عرض أكبر

لم تكن شركة LG الكورية من بين الشركات التي سجّلت نجاحاً كبيراً في العام الماضي فيما يخص الهواتف المحمولة، حيث لم تقدّم الشركة التقنيات والميزات القادرة على جذب المزيد من المستخدمين وسط منافسة قوية مع باقي الشركات.

قدّم هاتف LG G7 تقنية صوت عالية الجودة باسم Boom Box والتي تسمح ببث الموسيقى من الجهاز بصوت عالي ونقي، الأمر الذي لاقى ترحيباً من بعض المستخدمين.

ثم جاء هاتف LG V40 بعدد من الكاميرات وصل إلى خمس عدسات موزّعة بين ثلاثة خلفية واثنتان أمامية، لكن لم يستطع أي من الجهازين السابقين أن يحقق الضجة المطلوبة والكمية التي تتمناها الشركة من حيث عدد الهواتف المباعة.

من أجل ذلك، تبحث شركة LG في الوقت الحالي عن بعض الميزات التي يمكن أن تقدّمها مع هاتفها الرائد القادم قريباً LG G8، وهو أمر أصبح ضرورياً نتيجة قوّة الأجهزة المنافسة وازدحامها بالميزات الرائعة.

سيشهد العام 2019 انتشاراً كبيراً لمفهومي الشاشات الكبيرة والشاشات القابلة للطي، وبالتالي فإن الشركة تريد استثمار هذا الانتشار لجذب المزيد من المستخدمين إلى جهازها القادم.

لكن هذا لا يعني أن LG G8 سيكون هاتفاً قابلاً للطي، فهاتف الشركة القابل للطي من المتوقع أن يكون منفصلاً عن السلسلتين G و V كما أنه سيحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتم إطلاقه.

بدلاً من ذلك وبحسب تقرير من CNET فإن الشركة ستقدّم هاتفها القادم مع إمكانية وصله مع شاشة ثانوية خارجية، والهدف من ذلك هو زيادة حجم الشاشة والحصول على عرض أكبر.

وهي نفس الفكرة التي تعتمد عليها الهواتف القابلة للطي، حيث يكون لدى المستخدم في الحالة الأساسية شاشة هاتف بحجم قياسي، لكن عند فتح الجهاز فإنه سيحصل على شاشة كبيرة تشبه شاشة الأجهزة اللوحية.

ستعمل LG بحسب معلومات التقرير الأخير على تقديم هذه الميزة من خلال الشاشة الخارجية، وهي فكرة مفيدة بالفعل بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون شاشات كبيرة في عملهم أو من أجل مشاهدة المحتوى الترفيهي.

حتى الآن لا تتوافر معلومات رسمية فيما إذا كانت الشاشة الخارجية سيتم تضمينها داخل علبة الجهاز أو سيتم شرائها بشكل منفصل.

لكن من المتوقع أن تكشف الشركة رسمياً عن جهازها القادم في معرض MWC 2019 نهاية الشهر القادم، وبالتالي سنحصل على جميع التفاصيل الرسمية خلال وقت قريب.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
كيفية الدخول إلى خيارات الإقلاع في ويندوز 8 و 10
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...