ثلاجة سامسونج الذكية سترسل تنبيهاً لهاتفك إذا تركت بابها مفتوحاً

الشركة حوّلت ثلاجتها إلى مساعد منزلي ذكي

يشهد معرض المنتجات الإلكترونية والاستهلاكية CES 2019 هذه الأيام تقديم أحدث وأفضل المنتجات الذكية الجديدة من أكبر الشركات في العالم، وإحدى هذه الشركات بالتأكيد شركة سامسونج Samsung.

وفي الوقت الذي ينتظر الجميع إعلان الشركة عن هواتفها الرائدة المتمثّلة بعائلة Galaxy S10 في معرض MWC 2019 في نهاية الشهر القادم، فإن الأنظار حالياً متجهة على منتجات الشركة البعيدة عن الهواتف المحمولة.

من بين المنتجات التي أثارت اهتمام الجمهور في المعرض الحالي هو النسخة المحدثة والأخيرة من ثلاجة سامسونج الذكية Samsung Family Hub 4.0.

حيث جاءت الثلاجة الجديدة هذا العام مع واجهة أكثر سلاسة وتصميم متكامل مع البيت الأنيق، بالإضافة إلى جملة من التحسينات والتحديثات والميزات الجديدة.

ستكون الثلاجة قادرة على إرسال التنبيهات والإشعارات إلى هاتف المستخدم من خلال تطبيق SmartThings المخصص لربط أجهزة الشركة المتواجدة في البيت الواحد.

يمكنك من خلال هذا التطبيق تفقد محتوى الثلاجة دون الذهاب إليها، وستعمل الثلاجة على إرسال تنبيه إلى هاتفك المحمول في حال تركت بابها مفتوحاً!

وتقول سامسونج أنها تريد أن تجعل الثلاجة بمثابة مساعد منزلي ذكي، مع تواجد ميزة تسمى لوحة العائلة المخصصة والتي تتيح للمستخدمين إضافة أنشطتهم واهتماماتهم وتخصيصها.

وفي الوقت نفسه، أعادت شركة سامسونج أيضاً تصميم الشاشة الرئيسية لشاشة الثلاجة لتتضمن المزيد من الوظائف والميزات ولتكون أكثر سهولة في الاستخدام.

في العام الماضي، أضافت سامسونج دعم المساعد الصوتي Bixby بشكل كامل إلى الثلاجة الذكية Family Hub، لكن هذا العام فإن الشركة أكّدت أن إمكانيات Bixby قد تم تحسينها بشكل كبير وتم تغيير الأوامر الصوتية لتكون أكثر تفاعلية من خلال تضمين أكثر من لغة.

اكتفت الشركة خلال فعاليات المعرض بالترويج لثلاجتها الذكية ومواصفاتها المستقبلية المتقدمة، لكنها لم تتحدث عن موعد توافرها في الأسواق العالمية أو عن سعرها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
كيفية فك وتركيب اللوحة الأم في الكمبيوتر
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...