هاتف TCL القابل للطي سيتحوّل إلى ساعة ذكية عند طيّه

المزيد من الأفكار الجديدة في صناعة الهواتف القابلة للطي

أصبح من الواضح أن العام الحالي 2019 سيشهد ثورة جديدة في عالم صناعة الهواتف المحمولة مع دخول الهواتف القابلة للطي إلى الأسواق الرسمية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

حيث ستبدأ سامسونج عصر الهواتف القابلة للطي بعد أيام قليلة فقط عندما تعلن عن هاتفها الخاص الذي يمكن طيه من المنتصف وذلك في اليوم 20 من الشهر الحالي.

في حين أن العديد من الشركات الأخرى مثل هواوي و شاومي ستقدّم نماذجها المختلفة من هذا النوع من الهواتف، وعلى ما يبدو فإن المنافسة الحالية بين الشركات ستكون على طريقة طي واستخدام هذا الهاتف.

من الأفكار الجديدة والغريبة التي يمكن أن نراها حقيقةً هذا العام هو الهاتف القابل للطي الخاص بشركة TCL والذي يمتلك فكرة جديدة بحسب التقرير الذي نشره موقع CNET.

تقول معلومات التقرير أن هاتف TCL يمكن طيه بطريقة غير تقليدية ليتحول إلى ما يشبه الجهاز الآخر، تحديداً الساعة الذكية التي يمكن ارتدائها.

للأسف فإن المعلومات المتوافرة عن هاتف TCL القابل للطي والتحول إلى ساعة قليلة جداً، ولكن بحسب التقارير الأخيرة فإنه لن يكون الهاتف الوحيد من هذا النوع.

حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن خمسة أجهزة قابلة للطي يمكن أن يتم طيها بطرق مختلفة والاستفادة منها بأشكال عديدة بحسب ما يظهر في الصورة التالية.

وبما أن مؤتمر الجوالات العالمي MWC سيبدأ فعالياته في نهاية هذا الشهر في برشلونة، فإن التوقعات تشير إلى الكشف عن الأجهزة الجديدة القابلة للطي خلال أيام المؤتمر، وعندها سنتعرف على كامل التفاصيل الرسمية.

بجميع الأحوال فإن فكرة تحول الهاتف إلى ما يشبه الساعة الذكية هي فكرة ليست جديدة تماماً، حيث تم عرض نموذج أولي من هاتف يمكن تحويله إلى ما يشبه السوار الذكي من قبل شركة Lenovo منذ عام 2016.

ويمكنك مشاهدة نموذج Lenovo من خلال هذا الفيديو في حال تم تكن قد شاهدته من قبل:

مقالات قد تعجبك:

ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...