أول آلة لبيع الهواتف الذكية في شوارع دولة الإمارات

يمكنك شراء هاتف ذكي كما لو أنه علبة مشروبات غازية

601

أطلقت شركة اتصالات Etisalat أول آلة ذاتية لبيع الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل الآلة الجديدة كما تعمل آلة بيع المشروبات الغازية التي يمكن أن تجدها في الشوارع.

ولشراء هاتف ذكي جديد من الآلة، ما عليك سوى التوجه إلى محطة أدنوك الواقعة على كورنيش أبو ظبي رقم 933 لتجد الآلة متواجدة هنالك، وستحتاج إلى أقل من 5 دقاقق من أجل إتمام عملية الشراء والحصول على هاتفك الجديد.

وقال مدير عام شركة اتصالات في أبو ظبي أن الآلة الجديدة تأتي لتعكس رؤية الشركة حول مستقبل توزيع وبيع المنتجات بطريقة سهلة، حيث يمكن للزبون شراء ما يحتاجه في أي وقت من اليوم وفي أي يوم من الأسبوع.

توفّر الآلة الجديدة مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد من شركات مختلفة أو نظام iOS من آبل Apple وسيحتاج الزبون إلى إدخال بطاقته الشخصية والتأكد من المعلومات المعروضة على الشاشة.

سيحتاج الزبون بعد ذلك إلى تحديد الهاتف الذكي الذي يريد شرائه ومن ثم تحديد طريقة الدفع التي يريد إتمام العملية من خلالها، حيث يمكن دفع المال إما بشكل مباشر نقدي أو من خلال بطاقة الإتمان.

ويأتي هذا المشروع كخطة مشتركة بين شركة اتصالات وأدنوك للتوزيع من خلال توفير حلول سريعة من أجل شراء المنتجات بشكل سهل وسريع.

مقالات قد تعجبك:

إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
ما هي ميزة حماية المجلدات في ون درايف OneDrive؟ وكيف يمكن تفعيلها؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept