حاسوب MacBook Pro القادم من آبل سيبدأ سعره من 3000 دولار

مع شاشة بحجم 16 بوصة وبدقة أعلى

منذ شهر شباط الماضي، أعلن Ming-Chi Kuo المحلل التقني الشهير والمختص بأمور شركة آبل Apple أن الشركة تستعد للإعلان عن حاسوب MacBook Pro لكن مع شاشة هي الأكبر حجماً حتى الآن بحجم 16 بوصة.

تشير التوقعات إلى إن إطلاق الحاسوب الجديد سيتم خلال شهر تشرين الأول من العام، بالإضافة إلى حاسوب MacBook Pro بشاشة 13 بوصة وحاسوب MacBook Air مع شاشة Retina.

تأتي الأخبار الجديدة من تقرير نشره موقع Economic Daily News وتم رصده من قبل موقع 9to5Mac اعتماداً على مصادر من سلسلة التوريد الخاصة بالشركة.

بحسب هذه المصادر، فقد تم تأكيد عمل الشركة على حاسوب بشاشة 16 بوصة في شهر تشرين الأول، ومن المتوقع أن تأتي بدقة 1920*3072 وستتولى شركة LG تزويد آبل بالشاشات.

كان تقرير سابق قد ألمح إلى إطلاق شهر أيلول لطراز MacBook Pro مقاس 16 بوصة، ومع ذلك يبدو شهر تشرين الأول وكأنه جدول زمني أكثر احتمالاً.

حسناً، حتى الآن لم نتكلم عن السعر المتوقع، ولكن في الحقيقة فإن التوقعات تشير إلى أسعار مرتفعة جداً، حيث سيبدأ سعر طراز MacBook Pro من 3000 دولار تقريباً.

يُنتظر من الشركة أن تكون قد توصلت إلى حل جذري من أجل مشكلة لوحة المفاتيح التي رأيناها سابقاً في بعض حواسيبها، وبالتالي لا نستغرب أن يأتي الحاسوب الجديد مع تصميم مختلف للوحة المفاتيح.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS
قائمة بأفضل خدمات التخزين السحابي التي تقدم خدمات مجانية
أفضل الاشياء التي يمكن لمساعد جوجل القيام بها على هواتف أندرويد
كيفية إخفاء آخر ظهورك أو حالة اتصالك على إنستغرام
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...