رئيس SoftBank كشف بالخطأ عن موعد إطلاق هواتف الآيفون

حاولَ تدارك الأمر لكن الموعد تم الكشف عنه رسمياً

تُعدّ شركة آبل Apple من الشركات المهووسة بالحفاظ على سرية منتجاتها وكل ما يتعلق بها، حيث من الصعب جداً الحصول على تفاصيل متعلقة بالمنتجات القادمة حتى لو كانت مواعيد الإعلان عنها.

لكن الأمور لا تسير دائماً كما تشتهي الشركة، حيث وقع Ken Miyauchi الرئيس التنفيذي لمجموعة SoftBank Mobile في خطأ محرج بعد أن كشف بشكل غير مقصود عن موعد إطلاق هواتف الآيفون القادمة.

خلال مؤتمر صحفي لمناقشة الأرباح الفصلية، كشف رئيس المجموعة أن هواتف الآيفون لهذا العام ستُطرح للبيع قبل عشرة أيام من نهاية شهر أيلول.

هذا يعني أن هواتف الآيفون الجديدة ستكون متاحة للشراء في 20 أيلول، التاريخ ليس مفاجئاً، حيث يتماشى مع جدول إصدارات آبل المعتاد في السنوات الماضية.

الخطأ وقع عندما قام الرئيس بالرد على سؤال من صحفي بشأن قانون اتصالات جديد يدخل حيز التنفيذ ابتداء من 1 تشرين الأول.

حيث ستلزم اللائحة الجديدة شركات الهواتف في اليابان بتقسيم تكلفة البيانات من أسعار الأجهزة في عقود العملاء، وعلّق الرئيس على أنه غير متأكد من الطريقة التي ستتعامل بها SoftBank مع إطلاق الآيفون الجديد على اعتبار أنه قبل عشرة أيام فقط من بدء العمل بالقانون الجديد.

بعد إدراك خطأه، سرعان ما حاول التستر على ما قاله، حيث أضاف قائلاً أنه لا أحد يعلم متى سيطلق الآيفون القادم، لكن المحاولة كانت فاشلة نوعاً ما حيث تم الاعتراف بالموعد أمام الصحفيين.

مقالات قد تعجبك:

ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...