تعرّف على هواتف سامسونج التي ستستقبل تحديث Android 10

صورة مسرّبة كشفت عن قائمة الهواتف الكاملة

نشر موقع Android Pure ما قال أنها صورة مسرّبة للقائمة الكاملة من هواتف شركة سامسونج Samsung والتي ستكون مؤهلة لاستقبال تحديث الأندرويد الرئيسي.

عادة لا تكشف الشركة عن خطتها الكاملة فيما يتعلق بالهواتف التي تريد تحديثها إلى النظام الأخير، ولكن يمكن لبعض التسريبات أن تكشف خارطة طريق تعدها الشركة من أجل هذا الغرض.

إذا أردنا البدء من سلسلة الهواتف الرائدة لدى الشركة وهنا لدينا سلسلتين وهما Galaxy S و Galaxy Note فإنه ليس من المستغرب أن تتواجد هواتف هذا العام وهي هواتف Galaxy S10 بمختلف إصداراتها وهاتفي Note 10.

هواتف العام السابق من السلسلتين المذكورتين والتي تشمل هواتف Galaxy S9 و S9 Plus وهاتف Note 9 فهي أيضاً مهيأة لاستقبال التحديث الرئيسي.

أما بالنسبة لهواتف السلسلتين من عام 2017 وهي Galaxy S8 و S8 Plus وهاتف Note 8 فإنه للأسف لدينا أخباراً سيئة لكم وهي أن تلك الهواتف لن تستقبل تحديث Android 10.

من المفترض أن يكون هذا الخبر غير مفاجئ، حيث أن هواتف الشركة يتم دعمها بتحديثين رئيسيين فقط، وهواتف عام 2017 قد استقبل سابقاً تحديثين رئيسيين بالفعل وبالتالي يفترض أن دعمها انتهى عند Android 9 Pie.

ننتقل الآن إلى هواتف السلسلة المتوسطة Galaxy A حيث أن جميع هواتف السلسلة التي تم إطلاقها هذا العام بدءاً من Galaxy A10 وحتى Galaxy A90 وبمختلف الإصدارات فإنه سيتم تحديثها إلى النظام الجديد.

بعض هواتف العام السابق من السلسلة ستستقبل التحديث أيضاً، مثل Galaxy A6 و Galaxy A8 بمختلف الإصدارات إلى جانب Galaxy A7 و Galaxy A9 وبجميع الإصدارات أيضاً.

بالنسبة إلى السلسة الجديدة Galaxy M والتي تم إصدارها مع بداية العام الجديد فإن جميع هواتفها دون استثناء ستستقبل التحديث الجديد.

هواتف سلسلة Galaxy J التي تم إصدارها في عام 2018 ستستقبل التحديث أيضاً، وهي تشمل Galaxy J3 و Galaxy J5 و Galaxy J7 و Galaxy J8 بالإضافة إلى Galaxy J4 و Galaxy J6 والنسخة Plus منهما.

الصورة المسربة أيضاً كشفت عن مجموعة من أجهزة الشركة اللوحية التي ستكون من بين الأجهزة الجاهزة لاستقبال التحديث، ويمكنك التأكيد من وجود هاتفك أو جهازك اللوحي من خلال الصورة التالية:

تجدر الإشارة إلى أن الصورة ليست رسمية من الشركة ولا يمكن اعتبارها معلومات موثقة، كما أن التسريب لم يكشف جدولاً زمنياً عن موعد وصول التحديث الجديد إلى الهواتف.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة حماية المجلدات في ون درايف OneDrive؟ وكيف يمكن تفعيلها؟
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...