تطبيق YouTube Music هو مشغّل الموسيقى الافتراضي الجديد

سيأتي بشكل مسبق مع جميع هواتف الأندرويد الجديدة

لقد كان من الواضح منذ البداية أن تطبيق YouTube Music سيكون البديل الجديد لمشغّل الموسيقى Play Music المتواجد بشكل افتراضي على جميع هواتف الأندرويد.

حيث أعلنت جوجل Google مؤخراً أن YouTube Music سيكون مشغل الموسيقى الافتراضي المثبت مسبقاً لأجهزة Android 10 و Android 9 الجديدة.

وقالت الشركة في بيانها:

يمكن لعشاق الموسيقى على هواتف الأندرويد الجديدة الآن تشغيل تطبيق YouTube Music بسهولة، والذي سيتم تثبيته على جميع الأجهزة الجديدة التي يتم تشغيلها باستخدام Android 10 أو Android 9.

بمجرد بدء تشغيل جهاز الأندرويد الجديد، ما عليك سوى البحث عن أيقونة YouTube Music وبدء الاستماع وتجربة المشغّل الجديد.

من المؤكد أن عملية التحول تستغرق بعض الوقت، تم إطلاق YouTube Music في تشرين الثاني من عام 2015، والآن ستعمل جوجل إلى دفع تطبيق Play Music للتقاعد.

للأسف لا يزال YouTube Music يعاني من فقدان بعض الميزات الهامة، مثل القدرة على تحميل ملفات MP3 المحلية إلى السحابة وتشغيلها في أي مكان.

وهي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها تطبيق Play Music، مما يمنحك طريقة لإنشاء قائمتك الشخصية الخاصة بك والتي يمكن الاستفادة منها من أي مكان، لكن جوجل وعدت أن يكون بإمكان YouTube Music القيام بذلك في نهاية المطاف.

إحدى التحديثات التي تمت إضافتها إلى YouTube Music هي خيار لتشغيل الملفات المخزنة على جهاز محلي، إما هاتف أو كمبيوتر لوحي، وهذا أمر ضروري حقاً لتطبيق مشغل الموسيقى الذي يريد أن يكون هو الافتراضي على هواتف الأندرويد.

إذا لم يكن لديك Android 10 حتى الآن أو لا تخطط لشراء هاتف جديد، فلا تقلق، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر Play Store للحصول على التطبيق أو زيارة رابط التطبيق بشكل مباشر من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيفية اكتشاف الفيديو المزور ببرمجية Deep Fake لاستبدال الأوجه
ما هي تقنية NFC و بماذا أستطيع استخدامها ؟
كيفية تنصيب ويندوز 10
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...