سوني أتاحت ميزة Remote Play في PS4 لجميع أجهزة الأندرويد

بعد أن كانت الميزة خاصة بهواتف الشركة فقط

أعلنت شركة سوني Sony اليابانية عن الإصدار رقم 7.00 من برنامج تشغيل وحدات الألعاب الشهيرة الخاصة بالشركة والمعروفة باسم PlayStation 4 أو اختصاراً PS4.

وجاء التحديث الجديد لينقل ميزة اللعب عن بعد Remote Play لجعلها متوافقة مع جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بالإصدار رقم 5.0 أو أعلى من النظام.

تتيح لك الميزة التي نتحدث عنها بأن تقوم ببث الألعاب من وحدة اللعب الخاصة بك إلى أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد، وهو ما كان في الفترة السابقة حصرياً لهواتف الشركة التي يتم إطلاقها تحت العلامة التجارية Xperia.

الآن من خلال التحديث الجديد، فإنه يمكن لأي هاتف أندرويد أن يستفيد من تلك الميزة من خلال تحميل تطبيق Remote Play المتوافر على متجر جوجل للتطبيقات Play Store.

ميزة اللعب الجماعي التي تتيحها الشركة حصلت أيضاً على مجموعة من التحديثات الهامة والتي سيكون مرحّب بها من قبل محبي اللعب الجماعي.

أولاً تم زيادة عدد المشتركين في اللعب الجماعي إلى 16 لاعب بعد أن كان الرقم السابق هو 8 لاعبين فقط، كما ووعدت الشركة بأن التحديث الجديد سيحسّن من جودة الاتصال بالشبكة ومن جودة الصوت.

وهو أمر هام بطبيعة الحال بعد أن اشتكى بعض اللاعبين من جودة سيئة لاتصال الشبكة عند اللعب الجماعي، الأمر الذي قد يفسد متعة الميزة بشكل كامل.

كما وقالت سوني أن التحديث الجديد يحمل ميزة تحويل الصوت إلى نص من أجل قراءة الرسائل، وهو أمر في الوقت الحالي سيكون خاصاً بالمستخدمين في الولايات المتحدة، دون توافر معلومات عن توافر الميزة في المناطق الأخرى.

مقالات قد تعجبك:

ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
ما هي إضافات Plug-ins و ملحقات Extensions برنامج الفوتوشوب ؟
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...