سناب شات أطلقت فلتر التقدّم بالعمر على طريقة تطبيق FaceApp

الشركة ترغب بنجاح كبير للفلتر الجديد وانتشار سريع له

3٬004

تم إضافة فلتر جديد إلى تطبيق سناب شات Snapchat الشهير بالفلاتر المتنوعة، ويمكن القول أن الفلتر الجديد يمكن أن يأخذ المستخدم في رحلة سريعة في الزمن للأمام أو للخلف.

يمكن من خلال الفلتر الجديد تحويل وجه المستخدم إلى طفل صغير أو إلى رجل مسنّ وذلك من خلال تمرير شريط الانتقال إلى اليمين أو إلى اليسار.

ويبدو أن الفلتر الجديد محاولة من الشركة لتكرار النجاح الساحق الذي حققه تطبيق FaceApp في وقت سابق من هذا العام بعد أن أضاف ميزة تحويل الوجه إلى شخص مسنّ.

لكن نجاح التطبيق المذكور لم يستمر طويلاً خاصةً بعد الحملة التي شُنّت عليه واتهامه باحتفاظ صور المستخدمين واستخدامها في مجالات أخرى، وقد ساهمت الولايات المتحدة بتشويه سمعته نظراً لأن التطبيق تم تطويره في روسيا.

بالنسبة لفلتر سناب شات فقد بدأ في الظهور على مستوى العالم مؤخراً وسيتوافر لكامل المستخدمين بشكل تدريجي.

وعلى الرغم من أن شركة سناب Snap تدفع للمبدعين لإنشاء عدسات للواقع المعزز لنظامها الأساسي، إلا أن هذه العدسة هي نسخة أصلية من الشركة مما يعني أن فريقاً داخلياً قام بتصميمها.

نجحت الشركة في تحقيق انتشار واسع لفلتر Baby Filter في وقت سابق من هذا العام، والآن تبحث الشركة عن نجاح مماثل في الفلتر الأخير.

وعلى ما يبدو فإن تطبيق سناب شات حوّل اهتمامه في الفترة الأخيرة على إضافة الفلاتر التي يمكن أن تضيف بعض المتعة والتسلية.

عكس المنصات الأخرى مثل إنستغرام التي يكون التركيز فيها على إضافة الفلاتر التي من شأنها أن تجعل الأشخاص أجمل وبصور أفضل.

والجدير بالذكر أن شركة سناب المالكة والمطورة لتطبيق سناب شات كانت قد بدأت بالدخول في مرحلى التعافي من الخسائر المالية المتلاحقة خلال الفترة السابقة.

حيث عملت الشركة على تقديم نسخة مستقرة من التطبيق لهواتف وأجهزة الأندرويد وبتصميم جديد مما ساعد على جذب المزيد من المستخدمين حول العالم.

مقالات قد تعجبك:

ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
ما هي ملفات RTF؟ وكيف يمكن فتحها؟
ميزات في نظام ويندوز يجب على آبل إضافتها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept