نجاح ساحق لتطبيق جديد سيذكّرك بالكاميرات التقليدية القديمة

التقط صورة وانتظر حتى اليوم التالي لكي تراها!

نعيش اليوم في الوقت الذي أصبح فيه التقاط الصور من أسهل الأشياء التي يمكن أن يقوم بها المستخدم، فالكاميرات الاحترافية متواجدة في كل مكان ويمكن لأي منا شرائها.

فضلاً عن امتلاكنا جميعاً لهواتف محمولة مزودة بأفضل الكاميرات والتي تسمح لنا بالتقاط عدد لا نهائي من الصور وبمختلف الظروف.

الميزة الهامة لطريقة التقاط الصور في عصرنا الحديث هو أنك تحصل على الصورة في نفس اللحظة التي تقوم فيها بالضغط على زر التصوير، ويمكن ببساطة حذف الصورة وإعادة التقاطها عشرات المرات حتى تحصل على اللقطة المناسبة.

حسناً، لم يكن الأمر كذلك قديماً مع كاميرات التصوير الكلاسيكية المزوّدة بفيلم محدود للصور والذي يحتاج إلى عملية تحميض حتى يمكن للمستخدم مشاهدة ما قام بالتقاطه.

ما رأيكم بخوض هذه التجربة الكلاسيكية القديمة ونحن في عام 2020؟ تطبيق David’s Disposable على متجر تطبيقات App Store سيتكفل بالموضوع.

حيث تم إطلاق التطبيق قبل نحو أسبوعين فقط، ولكنه حصل حتى الآن على أكثر من مليون عملية تحميل مع انتشار واسع بين المستخدمين.

يعتمد التطبيق المذكور على فكرة التصوير بالكاميرات الكلاسيكية، وبالتالي ستقوم بالتقاط صورة ولكنك لن تراها، وستكون مضطراً للانتظار حتى صباح اليوم التالي.

في صباح اليوم التالي في الساعة 9 صباحاً، سيرسل لك التطبيق إشعاراً يفيد بحصولك على مغلف للصور شبيه بالمغلفات التي كانت تحتوي على الصور القديمة بعد عملية التحميض، داخل هذا المغلف ستجد صورك التي قمت بالتقاطها.

من غير المعروف سبب انتشار ونجاح التطبيق بهذا الشكل ولكنه يبدو من الممتع أن تعيش تجربة التصوير الكلاسيكية القديمة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن التطبيق يُعتبر الآن من أسرع التطبيقات نمواً على متجر آبل Apple للتطبيقات وذلك بعد تطبيقي Diseny+ و Instagram.

التطبيق متاح الآن على متجر App Store المخصص لأجهزة وهواتف شركة آبل وبشكل مجاني ويمكنك الحصول على نسخة منه من خلال زيارة هذا الرابط.

مقالات قد تعجبك:

أهمّ الإعدادات في الكاميرا : سرعة الغالق , فتحة العدسة ,و الأيزو ISO
ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
ما هي قيم فتحة العدسة , سرعة الغالق ,وحساسية الضوء ISO التي يجب استخدامها في الكاميرا؟
كيفية التحكم بالإعدادات المختلفة في كاميرات كانون Canon
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...