تسريب كشف عن مواصفات هاتف جوجل Pixel 4A

فيديو التسريب وتفاصيل أخرى

بعد التسريب الذي قيل إنه أظهر Google Pixel 4A في حقيبة قماش، قامت قناة YouTube TechnoLike Plus بمشاركة واسعة لمواصفات الهاتف المتوسط ​​المزعوم، والتي توضح ما قد يقدمه الهاتف من الداخل والخارج.

أولاً، كما رأينا في التسريبات السابقة، يبدو أن هذا الهاتف يحتوي على مأخذ سماعة رأس بقياس 3.5 ملم ومستشعر بصمة مثبت في الخلف.

هناك كاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة وكاميرا خلفية على شكل مربع على الظهر؛ يبدو أنه يتميز بمستشعر واحد بدقة 12 ميجابكسل يمكنه تسجيل فيديو بدقة 4K ، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف يختلف عما تستخدمه جوجل Google في هواتف Pixel 3A أو Pixel 4.

يحتوي الهاتف الموجود في الفيديو على تصميم من البلاستيك وشاشة بحجم 5.8 بوصة بدقة 2340 × 1080.

يدخل الفيديو في مختلف التفاصيل، في نظام Android 10 ، ويكشف عن معالج Snapdragon 730 (الذي يطابق ما نشرته XDA-Developers الشهر الماضي) و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو رقم كبير بالنسبة لهاتف بسعر معقول.

اختار التحليل العملي بعض المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام الجديدة والجديرة بالملاحظة. يقول TechnoLike Plus أن الهاتف سيحتوي على بطارية تبلغ 3080 مللي أمبير في الساعة.

يتوقع أن يتم طرح إصدارين من Pixel 4A: أحدهما يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة وواحد بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من السعة التخزينية.

تشير القناة إلى أن الطراز الأعلى يحتوي على دعم لشريحتي اتصال، علماً أن هذه الميزة يمكن أن تصل إلى كلا النموذجين، أو ربما تكون هذه الميزة خاصة بـ Pixel 4A XL.

أيضاً، يبدو أن معيار البرنامج يكشف أن جهاز النموذج الأولي الظاهر يعمل على تحديث أمني لشهر نيسان، مما أدى إلى قيام القناة باقتراح أن يكون تاريخ طرح الهاتف مبكراً في شهر نيسان.

للوهلة الأولى ، يبدو إعلان نيسان سابقًا لأوانه منذ أعلنت جوجل Google عن Pixel 3A في مؤتمر Google I/O 2019 العام الماضي في تموز.

رغم أنه تم إلغاء احتفال I/O لهذا العام بسبب مخاوف من فيروس كورونا، إلا أنه من الصعب تحديد كيف ستتصرف جوجل Google حول الإعلانات التي خططت لها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
كيفية تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
ما هي الحواشي السفلية والتعليقات الختامية في مايكروسوفت وورد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...