فيسبوك تخطط لوضع الإعلانات في واتساب

هل سيكون هذا قريباً؟

463

لم تتخلّ فيسبوك Facebook عن خططها لوضع الإعلانات في واتساب WhatsApp. تشير المعلومات إلى أن فيسبوك Facebook سوف تضع الإعلانات في واتساب WhatsApp في المستقبل، بمجرد الانتهاء من خطتها لتوحيد تطبيقات المراسلة.

تأتي التفاصيل الجديدة بعد أن ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في كانون الثاني أن الشركة وضعت إعلانات WhatsApp “على الجليد” ، بعد أن أعلنت في 2018 أنها ستجلب الإعلانات إلى الحالات (نسخة واتساب من القصص).

تحتوي المعلومات أيضاً على تفاصيل جديدة حول كيفية تنفيذ فيسبوك Facebook للإعلانات المستهدفة على تطبيق المراسلة المشفرة.

ستستخدم الشركة أرقام الهواتف لمطابقة حسابات فيسبوك Facebook وواتساب WhatsApp لتحديد الإعلانات التي سيتم عرضها.

وقد أثبتت الخطة بالفعل أنها مثيرة للجدل داخل الشركة، حيث أن بعض المسؤولين التنفيذيين قلقون من أنها قد تتسبب في حذف مستخدمي واتساب WhatsApp لحساباتهم على فيسبوك Facebook. أيضاً من دواعي القلق: القضايا التنظيمية المحتملة بالنظر إلى التحقيقات الجارية لمكافحة الاحتكار في الشركة.

بغض النظر عن كل هذا، إن الإعلانات في واتساب WhatsApp لن تأتي في أي وقت قريب. حيث أوضحت فيسبوك Facebook أن الأمر سيستغرق سنوات لدمج البنية التحتية للمراسلة عبر تطبيقاته، وسيستغرق واتساب WhatsApp وقتاً أطول للاندماج.

مقالات قد تعجبك :

ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟
أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية للتابليت والهواتف الذكية
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept