أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات

ميزات ومواصفات وكافة تفاصيل السماعات!

ملاحظة : جميع الأسعار صحيحة وقت كتابة هذا المقال ..

إذا أردت الاندماج أكثر بألعاب الكومبيوتر والتفاعل بشكل أكبر أثناء تواصلك مع اللاعبين الآخرين في الألعاب عبر الانترنيت , فستكون سماعات الرأس إحدى العوامل المهمّة لتامين جوّ المتعة والحماس الذي تحتاجه وانت تلعب ألعاب الحاسوب المفضلة لديك ..

ودورنا نحن هنا أن نقدم لك أفضل  سماعات رأس متواجدة حتى الآن وتفاصيل كاملة عن مواصفاتها لتنتقي وتختار الأنسب لك منها ..

حيث قمنا باختيار سماعات رأس تستخدم اتصال USB لدعم الصوت والتأثيرات الصوتيّة , واذا كنت تفضل السماعات اللاسلكيّة فلدينا أيضاً بعض الخيارات المناسبة لك , و جميعها بأسعار  مقبولة لذويّ الميزانية المحدودة …

أفضل سماعات رأس لكافة أنواع ألعاب الحاسوب هايبرإكس كلاود ريفولفر إس HyperX Cloud Revolver S:

 

متوافر على أمازون بسعر 150دولار

وُضِعَت علامة هايبرإكس HyperX التجارية ( العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة كينغستون Kingston ) على منتجها الجديد لسماعات الرأس المتطورة للغاية ..

جهاز كلاود ريفولفر إس Cloud Revolver S يتميّز بإطاره الفولاذي الصلب , وسماعاته الرّخفة المرنة التي تتمتع بحجم كبير  يحيط بكامل الأذن ومغلفة بغلاف جلديّ متين ,

إضافة إلى وحدة تحكم مزوّدة بمستويات تحكم مستقلة للصوت والميكروفون , ومفتاح تبديل محيطي افتراضي ,والميزة الأهم لسماعات الرأس من هايبرإكس HyperX هي السائقَين الموجيَّين من الجيل الثاني 50 مم ( تُوصل الصوت بطول موجة 50 مم وبصورة مضخّمة ) , فهي بذلك تضاهي جودة أفضل سماعات رأس متواجدة في الأسواق حالياً ..

إن جودة التسجيل والموسيقى ممتازة, وعلى الرغم أن التأثيرات الصوتية ليست دقيقة جداً من أجل الألعاب ولكنها لن تبدو غير مناسبة لأجهزة الكومبيوتر ذات المواصفات المنخفضة ..

فلأجل جودة الصوت والمتانة وطول العمر ، لن تجد سماعة رأس أفضل من جهاز كلاود ريفولفر إس  Cloud Revolver S

متوافر على أمازون بسعر 150دولار

أفضل سماعات ألعاب لاسلكيّة:

SteelSeries Arctis Pro Wireless:

متوافر على أمازون بسعر 330 دولار

هذا العملاق هو الجهاز الأعلى كلفة في قائمتنا هذه , وهو بالطبع يستحق ذلك , فسماعات الرأس SteelSeries Arctis Pro Wireless مليئة بالميّزات :

  • حيث تدعم الاتصال السلكي عبر مقبس سماعة الرأس القياسي standard headphone jack
  • اتصال راديوي  لاسلكي RF wireless بسرعة 2.4 جيجا هرتز للتشغيل بدون تباطؤ مع دعم محيطي افتراضي .
  • اتصال راديوي عبر بلوتوث Bluetooth radio, للاتصال بالجوال والأجهزة الأخرى.
  • محطة أساسية base station تدير اتصال بشاشة OLED ومفتاح مدوّر للتحكم اليدوي بحجم الصوت ..
  • والميزة الأهم وهي : شاحن بطارية قابل للتبديل ,حيث تأتي المجموعة مع بطاريتين قابلتين للشحن ,بحيث يمكنك شحن واحدة بينما تقوم باستخدام الأخرى وبالتالي لست بحاجة للانتظار أبداً ..

سماعات الرأس  SteelSeries Arctis Pro Wireless  لها تصميم جذاب جداً ,حيث تتمتع بتصميم مدمج متين ,إضافة الى تصميم مدروس بعناية  لأكوام الأذن  breathable ear cushions تؤمن راحة الأذن وتخفيف الضرر السماعي .

مزودة بميكروفون قابل للسحب , كما أنّ التغطية الترددية لهذه السماعات والتي تبلغ 10Hz-40Khz frequency  تجعلها من بين أفضل سماعات الرأس المتاحة من حيث جودة الصوت .

متوافر على أمازون بسعر 330 دولار

أفضل سماعة ألعاب للكمبيوتر الشخصي: لوجيتك G430:

متوافرة على أمازون بسعر 39 دولار

سماعات الرأس Logitech G430 لها العديد من المواصفات الرّائعة التي تجعلها من بين الخيارات القيّمة التي يمكنك أن تنتقيها :

السائقين الموجييّن بطول موجة 50mm لتوفير صوت ضخم, إضافة للميكروفون القابل للطيّ  والذراع لإلغاء الضوضاء( تقلل من الضوضاء الخلفية لالتقاط الصوت الواضح ),وبالتالي تحقيق التفاعل مع فريقك في اللعبة,

يمكنك استخدام سماعات الرأس هذه مع كابلات الصوت والميكروفون القياسيّة , ولكنها توفّر كذلك مقابس مضمّنة بعيدة المدى بمنفذ USB ,لتمكين الصوت المحيطي الظاهري بناءاً على معايير Dolby أو DTS, وهذه ميزة غير شائعة لمثيلاتها من سماعات الرأس بمثل هذا السعر  !

سماعات الرأس SteelSeries Arctis Pro Wireless  مريحة للغاية ، أيضًا ، بفضل النسيج الشبكي القابل للاستبدال على أكواب الأذن ، وسيسمح لك الكابل الطويل جدًا بالحركة بسهولة.

و إذا كنت تبحث عن شيء أقل تكلفة ، فإن الطراز G230  من لوجيتيك يتطابق أيضاً مع الميزات الصوتية  للطراز G430 .

  متوافرة على أمازون بسعر 39 دولار

أفضل سماعة رأس لألعاب الكمبيوتر خفيفة الوزن / مخصصة للسفر,طراز كوغار ميجارا Cougar Megara:

   متوافرة على أمازون بسعر 35 دولار

إذا كنت ممّن يفضلون السّماعات صغيرة الحجم ,فليس لديك الكثير من الخيارات , والحقيقة أنك ستختار مجموعة من سماعات ستيريو صغيرة stereo buds وميكروفون USB

ولكن اذا كنت تفضّل أن تأتي كلّ هذه الأشياء بمجموعة واحدة  مع بعضها ,فإنّ شركة كوغار Cougar صنعت لك ميجارا Megara , وهي مجموعة سماعات أذن لاسلكية مع ميكروفون قابل للإزالة , للاتصال والتواصل ضمن الألعاب…

وكغيرها من السماعات اللاسلكية الصغيرة ,تأتي هذه المجموعة مع مشبك دائري لتثبيت السماعة على الأذن ,و أقراص السمع مصنوعة من السيليكون بأحجام مختلفة لتحقيق أفضل ملاءمة..

الحزمة الصغيرة (المجموعة ) تعني أن دعم الصوت المحيطي غير متوافر ,ولكن السائق الموجيّ بطول موجة 13.5mm  يوفّر صوتًا أعلى وأدقّ ممّا يمكن لمعظم سماعات الأذن المماثلة ! …

ومن أجل الاستماع أثناء التنقل عند الذهاب خارجاً, فإنّ ميجارا Megara  , توفّر متحكّمات وسائط media controls (أدوات تحكم) مضمّنة وميكرفون ثاني  على الوصلة , لذا يمكنك إجراء المكالمات دون الحاجة إلى أخذ الميكروفون الأساسي ذو الذراع الطويل! ….

فإذا كنت بحاجة إلى جهاز ذو إعداد صوتي لائق ومناسب  للألعاب ولا يحتل أيّ مساحة كبيرة في حقيبتك ، فهذا هو الخيار الأنسب لك .

   متوافرة على أمازون بسعر 35 دولار

مقالات قد تعجبك  :

أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...