أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد

للملفات المخزنة محلياً أو سحابياً

0 442

أصبح streaming music -مصطلح يشير إلى الاستماع للموسيقى التي يتم بثها عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي دون تخزينها محلياً- هو الخيار الأكثر شعبية بالنسبة لمعظم  الأشخاص في الوقت الحالي.

لكن لا يزال هناك مجموعة فرعية كبيرة من المستخدمين الذين لا يفضلونه، وإنما يفضلون الموسيقى المخزنة محلياً music stored locally على هواتفهم.

إذا كنت من هؤلاء المستخدمين و تقوم بتنزيل ملفات الموسيقى على جهازك ، فإليك أفضل برامج تشغيل الموسيقى على نظام أندرويد Android.

التطبيق الأفضل لمعظم الأشخاص: مشغّل موسيقى بلاي المجاني

رابط تطبيق موسيقى بلاي المجاني على متجر جوجل

أنت تعرف كيف يقولون أفضل كاميرا هي التي تتوفر لديك ؟ حسناً في هذه الحالة ، ينطبق الأمر نفسه على تطبيقات تشغيل الموسيقى ، حيث أن تطبيق موسيقى بلاي Music Play  يتواجد على كل هاتف يعمل بنظام أندرويد Android تقريباً، ويتبين أنه خيار قوي جداً لتشغيل الموسيقى المحلية.

فهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام ، ودعم للمكتبة library support، وقوائم تشغيل playlists ، وحتى معادل الصوت أو الإكواليزر EQ للحصول على نغماتك كما تريد.

وكإضافة على التطبيق ، إذا كنت من محبي التدوين الصوتي على الإنترنت أو البودكاست podcasts، فإن تطبيق موسيقى Google Play يحتوي على برنامج مدمج built-in podcatcher يمكنك من معالجة كل احتياجاتك الموسيقية واحتياجات البودكاست podcast لمتابعة البرامج المسجلة على الإنترنت . هذا مناسب جداً.

ملاحظة: ميزة البودكاست في تطبيق موسيقى بلاي Play Music غير متاحة في بعض البلدان.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت في أي وقت الانتقال إلى streaming package (أي بث الموسيقى على الإنترنت)، فيمكنك الانتقال إلى Play Music All Access وتشغيل الموسيقى المحلية و موسيقى البث streamed music في نفس المكان. انها ميزة رائعة.

رابط تطبيق موسيقى بلاي المجاني على متجر جوجل

أفضل تطبيق مشغّل محلي فقط: Pulsar  أو  BlackPlayer

إذا كان هناك شيء في استخدامك لتطبيق موسيقى بلاي Music Play ، يزعجك بطريقة ما، أو مجرد الشعور بالتشوش مع دعم البودكاست podcast support والأشياء الأخرى الموجودة في التطبيق ، فإنك ستحب تطبيقي Pulsar و BlackPlayer.

نحاول عادةً اختيار تطبيق واحد لكل فئة ، ولكن كل من هذين التطبيقين هو تطبيق رائع، وكان من الصعب جدا اختيار واحد فقط.

يتشابه إلى حد كبير شكل وأسلوب كل من التطبيقين، من حيث طريقة عرض الألبوم والفنان والمسار وعرض النوع في واجهة قابلة للتمرير.

تطبيق Pulsar

رابط تطبيق Pulsar المجاني على متجر جوجل

يحتوي تطبيق Pulsar أيضاً على طريقة عرض المجلدات ، بحيث يمكنك أن ترى بالضبط كيف يتم تخزين الموسيقى الخاصة بك على الجهاز.

كما يتميز كلا التطبيقين بخاصية معادل الصوت أو الإكواليزر EQ المدمجة ، بالإضافة إلى ميزات التشغيل المختلفة – مثل عدم وجود فجوات gapless  أو بهتان الأصوات بشكل متداخل crossfading، ستجد دعماً للثيمات theme support في كلا التطبيقين.

ولكن تطبيق Black Player يقدم المزيد من خيارات التخصيص. إذا كان هذا أمر يهمك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على Black Player أولاً.

رابط تطبيق Black Player المجاني على متجر جوجل

يتوفر نسخة مجانية من Pulsar و أيضاً من BlackPlayer وتتوفر من كلا التطبيقين نسخ مدفوعة. و بالنسبة للإصدارات المدفوعة ، فإن Pulsar Pro يأتي بسعر 2.99 دولار ، و BlackPlayer EX بسعر 3.29 دولار. تقدم الإصدارات المدفوعة أشياء مثل ثيمات أكثر ، معادلات صوت أفضل ، وبعض خيارات التخصيص الإضافية.

أفضل تطبيق تخزين سحابي: Cloud Player

رابط تطبيق Cloud Player المجاني على متجر جوجل

حسناً ، قد يتجاوز كلامنا عن هذا التطبيق مصطلح الموسيقى المحلية local music بعض الشيء ، ولكن إذا كنت تفضل الموسيقى المخزنة في Dropbox أو Google Drive أو OneDrive ، فلا يوجد سبب يمنعك من بثها stream مباشرة من هذه الأماكن.

وهذا التطبيق هو أفضل ما يحقق لك ذلك، يمكنك تحديد التنسيق format ومعدل البت bitrate في أنغامك ، و الحفاظ على التخزين في جهازك من أن يتم ملؤه بسرعة كبيرة ، وفي ذات الوقت ليس عليك إنفاق النقود على حزمة بث الموسيقى.

إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فإن تطبيق CloudPlayer هو الخيار الأفضل لك.

لا يوفر فقط إمكانية الوصول إلى كتالوجات Drive أو Dropbox أو OneDrive ، بل أيضاً لا يبخل بالميزات التي تتوقعها من مشغل الموسيقى.

ستعثر على تشغيل جيد وصاف وبدون فجوات gapless ، وتأثير التطبيع (التسوية) للصوت volume normalization ، واستعراضات last.fm scrobbling ، و معادل صوت EQ والمزيد من الميزات.

يدعم تطبيق Cloud Player الثيمات themes ، بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات الأخرى المستندة إلى الواجهة — مثل طرق العرض المخصصة وشاشة القفل.

إن الشيء الوحيد السيء عندما يتعلق الأمر بتطبيق CloudPlayer هو السعر: فلكي تحصل على مجموعة كاملة من الميزات ، عليك أن تدفع  7.99 دولار ، وهو أمر مكلف للغاية بالنسبة لتطبيق مشغل موسيقى.

لكن على الأقل يمكنك تجربته لمدة 30 يوماً قبل اتخاذ القرار في الشراء. وهذا السعر هو أقل  من تكلفة شهر من الاشتراك في بث الموسيقى المعتاد music streaming subscription.

رابط تطبيق Cloud Player Pro على متجر جوجل

مقالات قد تعجبك:

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
أفضل تطبيقات أندرويد لتصميم الميمز
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أهم الإيماءات Gestures في نظام أندرويد، وكيف تُستخدم ؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...