أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة

طباعة الصور في أي مكان من خلال الهاتف الذكي

بفضل الهواتف الذكية الحديثة المتوفرة بين أيدينا اليوم، صارت عملية التقاط الصور أسهل من أي وقت مضى، فبضغطة زر واحدة فقط ستأخذ الكثير من الصور بسرعة كبيرة.

ولكن ماذا عن تلك الأوقات عندما تريد طباعة صورة ما ؟ الجواب لدينا في هذا المقال، حيث قمنا بالبحث و تتبعنا بعضاً من أفضل طابعات الصور المحمولة فائقة الجودة بحيث يمكنك التقاط الصور وطباعتها أثناء التنقل.

ما هو الشيء المهم عند البحث عن طابعة صور محمولة جيدة ؟ الجواب هو الراحة، فهي العنصر الأكثر أهمية عند اقتنائك مختلف المنتجات، لا أحد يرغب في إعداد طابعة ثقيلة وتوصيلها في كل مرة يريد أن يطبع فيها لقطة سريعة، في بعض الأحيان، تريد أن تكون الطباعة بنفس سرعة التقاط الصورة.

الطابعات التي سنتكلم عنها في مقالنا، لا تحتاج إلى مزود طاقة منفصل، وهي صغيرة وخفيفة بما يكفي لتحملها معك أينما ذهبت، إذا كنت في المقهى أو العمل ، فمن السهل طباعة الصورة المحببة ، تماماً كما لو كنت في المنزل.

في معظم الحالات لاستخدامك هذه الطابعات المحمولة ، لا تكون النتائج متشابهة من حيث الجودة أو حجم الصورة كما النتائج التي تحصل عليها من مركز التصوير الفعلي، ولكن عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، فلا يمكنك التغلب على هذه النتائج. وإليك الباقة التي اخترناها لك:

طابعة Polaroid ZIP :

متوفرة على أمازون بسعر 84.95$

إن شركة Polaroid ، وهي بمثابة الخبير الأول في تطوير وطباعة الصور السريعة، حافظت على ابتكاراتها من خلال طرحها طابعة Polaroid ZIP Mobile الخاصة بها، تزن هذه الطابعة فقط ما يزيد بقليل على 170 غرام ، وحجمها فقط 7.3 سم في 11.93 سم.

إنها خفيفة بما فيه الكفاية لحملها في حقيبتك بسهولة في الأوقات التي تريد فيها طباعة صورة بسرعة. وهي أيضاً من ناحية المظهر أجمل الطابعات الموجودة في مقالنا هذا.

تطبع هذه الأداة بشكل مباشر من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، باستخدام تقنية بلوتوث Bluetooth أو NFC. و بدلاً من الحاجة إلى خراطيش حبر منفصلة ، فإن هذه الطابعة تستخدم ورق زنك Zink الذي يجمع بين كل من الحبر والورق.

بالطبع لا يزال بإمكانك الحصول على مطبوعات بالألوان الكاملة. تستغرق طباعة الصورة أقل من دقيقة حتى تكتمل. وتمنحك 90 دقيقة من الشحن طاقة كافية لطباعة 25 ورقة.

متوفرة على أمازون بسعر 84.95$

طابعة HP Sprocket Portable Photo Printer:

متوفرة على أمازون بسعر 130$

تمامًا كما في طابعة Polaroid ، تستخدم الطابعة HP Sprocket Portable Photo تقنية أوراق الزنك Zink لتقليل الكتلة وأجر الصيانة. و تختلف هذه الطابعة عن غيرها بالميزات الأخرى. فعمر البطارية الخاص بها يكفي لطباعة 35 صورة إذا كنت ترغب. إنها أيضاً أصغر قليلاً من طابعة الصور Polaroid.

يجعل دعم التطبيق من السهل عليك إضافة الفلاتر أو الإطارات أو الملصقات أو الرموز التعبيرية إلى صورك ، لذا فهي طابعة ممتعة ويمكن لجميع أفراد العائلة أن تمتلكها.

استخدام هذه الطابعة سيجعل من السهل التعامل مع صورك بأسلوب شخصي و إضافة مختلف التأثيرات عوضاً عن مجرد طباعتها بشكل مجرد. وبالنسبة إلى طابعة صور محمولة ، فجودة الصورة رائعة أيضاً.

متوفرة على أمازون بسعر 130$

طابعة Fujifilm INSTAX SHARE Smart Phone Printer :

متوفرة على امازون بسعر 147$

اسم مألوف في عالم التصوير الفوتوغرافي ، طابعة InSTAX SHARE Smart Phone من Fuji ليست صغيرة مثل بعض طابعات الصور لكنها سريعة بشكل مثير للإعجاب. فالوقت الذي تستهلكه هو فقط حوالي 10 ثواني بدءاً من عملية نقل البيانات إلى عملية الطباعة.

الصور عالية الدقة بأبعاد 800 × 600 بيكسل و كثافة تبلغ 320 نقطة في البوصة dpi ، لذلك ستكون نتائجك واضحة تماماً.

ومن المؤكد أيضاً أن بعض الميزات مثل زر إعادة الطباعة الذي يعيد طباعة الصورة الأخيرة سيوفر لك وقتا إضافياً وستكون هذه الميزة مثالية عندما يريد الجميع الحصول على نسخة من الصورة.

أيضاً هنالك خيار لاستخدام قالب تصوير يضيف تفاصيل الزمن الحقيقي مثل المكان والطقس ودرجة الحرارة، يتم وضعها على الصورة أثناء التقاطها.

على الرغم من هذه الخاصية اللطيفة والعديد من الخصائص الأخرى المميزة، فإن أكثر ما سيجذبك لهذه الطابعة هو السرعة، وهي خيار رائع لا سيما للمصورين غير الصبورين أو لمن هم في عجلة من أمرهم.

متوفرة على امازون بسعر 147$

طابعة Prynt Case:

متوفرة على أمازون بسعر 160.15$

بالنسبة لمالكي أجهزة آيفون iPhone ، تعد Prynt Pocket حلاً ذكياً إذا كنت تبحث عن خلق جو من الروعة.

على نحو فعال ، فإن هذه الطابعة تحول جهاز الآيفون iPhone لديك إلى كاميرا فورية. فقط عليك وضع هاتفك ومن ثم التقاط الصورة ثم الضغط على زر الطباعة.

كانت هذه الطابعة من خلال تصميمها المميز والتطبيق الخاص بها، النجاح الأكبر لمشروع Kickstarter.

من خلال التطبيق الخاص بها، يمكنك استخدام الفلاتر والملصقات والإطارات قبل قيامك بالطباعة،

أيضاً من الممكن أن تربط كل صورة بمقطع فيديو، سواء كانت صورة وفيديو محفوظين لديك، أو سواء قمت بالتقاط الصورة ومن ثم الفيديو بشكل مباشر، وسيستطيع كل أصدقائك ممن يملكون هذه الصورة أن يقوموا بالمسح من خلال التطبيق لمشاهدة الفيديو الكامل.

هذه الميزة تضيف لمسة رائعة على الشكل التقليدي في طباعة الصور و استخدامها، و أصبح بإمكانك إرسال هدية مميزة للغاية إلى شخص مميز.

متوفرة على أمازون بسعر 160.15$

طابعة Photobee Portable Wifi Photo Printer:

متوفرة على أمازون بسعر 100$

تقدم طابعة Photobee Portable Wifi Photo الصور الأكبر حجماً في مجال الطابعات المحمولة، حيث ان حجم المطبوعات يبلغ  7.16 في 8.89 سم، وهذا ما يجعل هذه الطابعة تتفوق بهذه الميزة بشكل ملحوظ جداً على بقية الطابعات.

وعلى الرغم من هذه الصور الكبيرة نسبياً ، فلا يتجاوز وزن الطابعة نفسها 363 غراماً ، لذا لا يزال الجهاز قابلاً للحمل بدرجة كبيرة. وتستغرق كل صورة 45 ثانية فقط للطباعة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي طابعة صور فوتوغرافية عملية إلى حد كبير. ليست أكبر بكثير من الهاتف الذكي ، يمكن بسهوله حملها ضمن الحقيبة و أخذها أينما كنت بحاجة للذهاب. تدوم البطارية فيها لأكثر من 30 صورة .

ودوماً تحرص على طباعة الصورة الأخيرة بوضوح و دون تشويش. بفضل الدقة التي تصل إلى 310 نقطة في البوصة dpi ، إلى جانب تكبير حجم الصورة ، مما سيجعل النتائج تبدو جيدة أيضاً.

متوفرة على أمازون بسعر 100$

مقالات قد تعجبك:

كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
كيفية إنشاء صورة مثالية لغلاف فيسبوك
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
ما هي تقنية الواقع المعزّز؟ وما أهم بيئات تطويرها؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...