أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة

تفاصيل المنتجات وروابط شراء مباشرة من أمازون

مكبرات الصوت بتقنية البلوتوث Bluetooth speakers هي أدوات مريحة للاستخدام بشكل لا يصدق، ومن الأفضل لك اقتنائها وحملها معك أينما ذهبت. فمن ذا يريد بعد اليوم أن يتجول في الأنحاء مستمعاً إلى الموسيقى من خلال مكبرات صوت الهاتف الذكي ؟

لا أحد، فاليوم وبتكلفة معقولة، يمكنك الحصول على أفضل مكبرات الصوت المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث Bluetooth، فلمن لديهم هذه الميزانية، إليكم قائمة المكبرات التي فحصناها وأعددناها:

عندما يتعلق الأمر باختيار مكبرات صوت مجمولة بتقنية بلوتوث، تحتاج إلى معرفة نوع الميزات التي تحتاجها، فالعديد من المكبرات مقاومة للماء أو تتميز بالمتانة ، في حين يركز بعضها الآخر على كونها خفيفة الوزن وسهلة التخزين.

لقد حرصنا على وجود الميزة الأخيرة في المجموعة التي اخترناها لكم، بالطبع مع التركيز على جودة تصنيع المنتج و عمر بطارية جيد، و كل ذلك بسعر معقول.

بالطبع لا يزال هنالك العديد من المكبرات الرائعة والأكثر تكلفة والتي لم نغطيها، ولكن هذه المجموعة التي نضعها بين أيديكم مثالية لمكبرات صغيرة ورخيصة قابلة للحمل والتخزين في حقيبتك ونقلها معك أينما كنت.

إليك اختيارنا لمجموعة مكبرات الصوت المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث ذات الأسعار المعقولة:

مكبرات صوت Anker Soundcore :

متوفر على أمازون بسعر 27.99$

تُعد Anker ماركة معروفة وجيدة للشواحن والكابلات ومزودات الطاقة ، واتضح لنا أن مكبرات الصوت المحمولة التي طرحتها Anker ، هي واحدة من أرخص المكبرات ذات الاسم التجاري التي يمكنك شراؤها.

إنها سهلة الاستخدام بشكل ملحوظ مع وجود عناصر تحكم بديهية أعلى الوحدة. وهي خفيفة الوزن ذات سطح من المطاط ، مما يعني أنه من السهل إخراجها معك. عمر البطارية 24 ساعة مما يعني أنك لن تقلق بشأن إعادة شحنها بانتظام أيضاً.

تفتقر إلى بعض التفاصيل الدقيقة مثل القدرة على المزامنة مع مكبرات الصوت الأخرى أو أكثر من جهاز واحد في كل مرة ، والصوت ليس قوياً كما يفترض أن يكون في وحدات مكبرات الصوت، ولكن عندما تكون الراحة هي الصفقة هي الأهم، فإن Anker رائعة السعر.

متوفر على أمازون بسعر 27.99$

مكبرات صوت Creative MUVO 2c :

متوفرة على أمازون بسعر 41.45$

مكبرات MUVO 2C صغيرة الحجم ولكنها قوية. فهي تقدّم لك صوتاً جهوراً عميقاً مع تردد قوي وعالي، من خلال وحدة تكبير صوت شاملة الترددات full-range driver  لضمان تجربة صوت مثالية بالنسبة للحجم والتكلفة،

لكن بالطبع لديها نقاط ضعف، حيث أن عمر البطارية حوالي 6 ساعات فقط، ولكن بالنسبة إلى أولئك الذين يبتغون صوتاُ رائعاً بميزانية محددة، فسيكونون سعيدين بالأداء هنا.

أحد الميزات التي يوفرها لك هذا الجهاز هو إجراء المكالمات الهاتفية عبر البلوتوث. وأيضاً ، يمكن توصيل مكبري صوت MUVO 2c لاسلكيًا للحصول على طاقة إضافية وصوت استريو رائع.

إضافة لذلك فهناك مشغل MP3 مدمج مع فتحة لإدخال بطاقة ذاكرة microSD ، لذا لا داعي للقلق بشأن ربط هاتفك في جميع الأوقات.

أخيراً ، يمكنك دوماً توصيل هذه المكبرات بالكمبيوتر عبر وصلة USB للحصول على مكبر صوت بهذه الطريقة أيضاً.

متوفرة على أمازون بسعر 41.45$

مكبرات صوت Tribit XSound Go :

متوفر على أمازون بسعر 35.59$

تتميز مكبرات صوت Tribite XSound Go  بشكلها المنحني والأنيق على خلاف شكل الصندوق التقليدي الذي تأخذه بقية مكبرات الصوت.

تقدّم هذه المكبرات جودة عالية سواء لترددات الصوت العالية أو المتوسطة ، بالتوازي مع موازنتها للترددات المنخفضة، ولا يوجد أي علامة على التشويه حتى عند مستويات الصوت الأعلى. ويرجع ذلك جزئياً إلى وحدتي الاستريو بقدرة 6 واط اللتان تضمنان جودة صوت عالية في جميع الأوقات.

يمكن لهذه المكبرات العمل لمدة 24 ساعة تقريباً بالاعتماد على شحن بطارية واحدة. لكن لا يمكنك مزامنة اثنتين من مكبرات الصوت في وقت واحد .

ولكن أحد الميزات هي وجود ميكروفون مدمج بحيث يمكنك إجراء مكالمات أو استخدام Siri أو Google Now من خلاله. كما يتوفر منفذ aux-in لتوصيل مصادر الصوت الثانوية.

متوفر على أمازون بسعر 35.59$

مكبرات صوت Sony XB10  اللاسلكية:

متوفر على اماون بسعر 38$

يتمتع مكبر الصوت اللاسلكي المحمول XB10 من سوني Sony بميزة كونه جهاز سوني 🙂

فهو يوفر صوتاً رائعاً ، وتصميماً محمولاً ، وبطارية ذات عمر جيد ، وهو يغطي جميع الميزات التي يمكن أن تحتاج وجودها في مكبرات البلوتوث المحمولة.

المظهر الخارجي لا يشبه أي من المكبرات التي نورد ذكرها هنا، فهو يتميز بتصميمه الدائري الذي يبدو جيدًا جدًا ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكبر Passive radiator من أجل تعزيز الأصوات. يمكنك إقرانه بمكبر صوت لاسلكي آخر للحصول على صوت ستيريو.

في لمسة أنيقة أخرى لهذا المنتج، يمكن أن يكون توصيله بهاتفك الذكي أبسط من استخدام البلوتوث. حيث يمكنك الاتصال بتقنية NFC، هذه التقنية تعني إمكانية توصيل وربط بعض الهواتف الذكية على مكبر الصوت ببساطة بالغة.

تدوم بطارية هذا المكبر حوالي  16 ساعة والتي هي كافية لتغطية معظم احتياجاتك اليومية.

متوفر على اماون بسعر 38$

مكبرات JAM Heavy Metal Wireless Stereo:

متوفر على أمازون بسعر 39.99$

على سبيل المثال لا الحصر بالنسبة لموسيقى الميتال ، يقدم مكبر JAM Heavy Metal Wireless  صوت بسعة 20 واط بواسطة وحدتي تكبير من نوع passive bass radiator ولذلك فجودة الصوت رائعة للغاية.

ولكن عمر البطارية قصير حيث لا يستمر وقت التشغيل لأكثر من حوالي 8 ساعات ، وقد لا تكفي حاجتك اليومية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن جودة الصوت بالدرجة الأولى ، فهذا خيار قوي لتطلع عليه.

يتضمن هذا الجهاز أيضا ميزة  للتحدث بهاتفك من خلاله، إضافة إلى ميزة عناصر التحكم الصوتي حيث يخبرك المكبر ماذا يفعل من أجل الأوقات التي لا ترغب فيها بالسير إلى المكبر بنفسك. هناك منفذ aux-in أيضاً.

متوفر على أمازون بسعر 39.99$

مقالات قد تعجبك:

أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟
موقع مسلي من جوجل لصنع الموسيقى بسهولة
أهم ميزات جهاز PlayStation 4 وكيفية استخدامه
أهم ميزات جهاز Xbox One وكيفية استخدامه
ما الفرق بين أجهزة PlayStation 4 و Slim و Pro
ما هو الفرق بين أجهزة : Xbox one و Xbox one S و Xbox one X

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...