أفضل تطبيقات أندرويد لتصميم الميمز

شرح ميزات التطبيقات مع روابط التحميل

شرح ميزات التطبيقات مع روابط التحميل

قد يكون العثور على التطبيقات الجيدة التي تساعد على تصميم الميمز Memes أمراً صعباً، فهناك الكثير منهم وللأسف فإن معظمهم سيئ جداً.

وتٌعتبر صور الميمز هي أشياء رائعة ومفيدة يمكن أن نحتاجها في كل مكان للتعبير عن فكرة معينة، مما يعني أنه من الواجب أن يكون لديك تطبيق مخصص لتصميم الميمز بشكل جيد.

هنا سنستعرض قائمة من تطبيقات الأندرويد التي قد تجد ما تبحث عنه في صناعة الميمز من خلالها:

 

1- تطبيق GATM Meme Generator :

تطبيق GATM Meme Generator هو واحد من عدد قليل من تطبيقات الميمز الجيدة مع تحديثات شبه متكررة، يشمل التطبيق معرض للصور أو يمكنك جلب الصور الخاصة بك، كما يتميز التطبيق مع عدم وجود علامة مائية تظهر على الصور.

ويتضمّن عدداً من قوالب الميمز الحديثة نسبياً، وأكثر من ذلك، كما ويخضع التطبيق لإعادة التصميم في بعض الأحيان، ولكن تبقى معظم وظائفه سليمة.

النسخة المجانية تحتوي على الإعلانات، أما النسخة المدفوعة فتكلّف 1.95 دولار لإزالة الإعلانات، ويمكنك تحميله من متجر Play من هنا.

 

2- تطبيق Mematic :

تطبيق Mematic هو من التطبيقات الجيدة والسهلة لتصميم الميمز بشكل لائق، يحتوي على مكتبة من قوالب الميمز التي تشمل جميع القوالب الكلاسيكية إلى جانب بعض الميمز الحديثة والأخيرة.

يمكنك إحضار صورك الخاصة وإنشاء الميمز منها، ويتميز التطبيق بوجود واجهة مستخدم بسيطة، حيث من المفترض أن يكون سهلاً بما يكفي لاستخدامه من قبل معظم الأشخاص.

التطبيق مجاني بشكل كامل مع عدم وجود مشتريات داخل التطبيق، لكن مع إعلانات لا توجد طريقة لإزالتها، ويمكنك تحميله من متجر Play من هنا.

 

3- تطبيق Memedroid  :

تطبيق Memedroid هو واحد من تطبيقات الميمز القديمة، يضم الخيارات المعتادة حيث ستجد مجموعة من الميمز القديمة والجديدة، ويمكنك أيضاً تحميل الصور الخاصة بك وملفات الصور المتحركة GIF ووضع العناوين عليها.

ولا يوجد الكثير من الميزات الإضافية، يعتبر من التطبيقات الجيدة لأنه يسمح لك بتصفح الميمز ثم تصميم الصورة التي تريدها، هناك بعض الإعلانات المزعجة وقد يتوقف التطبيق من وقت لآخر، ويمكنك تحميله من متجر Play من هنا.

 

4- تطبيق Meme Generator :

ربما يكون هذا التطبيق هو الأفضل ضمن القائمة لمجموعة متنوعة من الأسباب، بالنسبة للمبتدئين فالتطبيق لديه نسخة مدفوعة بدون إعلانات، كما يضم أكثر من 700 قالب من قوالب الميمز، مع القدرة على صنع الميمز الخاصة بك.

ويتضمن خيارات للبحث بشكل جيد، مع تصنيف المواضيع ضمن فئات وأكثر من ذلك، ولدى التطبيق إصداراً قديماً لأجهزة سامسونج القديمة نظراً لوجود خطأ غير قابل للإصلاح.

إنه أحد الخيارات الأكثر استقراراً، ويمكنك تحميله من متجر Play من هنا.

 

5- تطبيق Tumblr :

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات، إنه تقنياً شبكة اجتماعية حيث ينشئ المستخدمون ملفات شخصية ويشاركون الصور وما إلى ذلك.

يحتوي التطبيق على ميزة فريدة حقاً حيث بإمكانك صنع صور متحركة GIF مع خيارات عديدة مثل إضافة النصوص والملصقات وبالتالي يمكنك جعل صور الميمز على شكل صور متحركة GIF إذا كنت ترغب في ذلك.

التطبيق مجاني بشكل كامل مع وجود إعلانات، ويمكنك تحميله من متجر Play من هنا.

 

تجدر الإشارة إلى وجود مجموعة من مواقع الإنترنت التي تسمح لك بتصميم الميمز على الإنترنت بشكل مباشر دون تطبيق مخصص لذلك، يمكنك العثور عليها بسهولة مع بحث سريع.

ولحسن الحظ فإن معظم هذه المواقع تعمل بشكل جيد على متصفح الهاتف المحمول، وقد تكون هذه المواقع هي الحل المفضل لأولئك الذين يصممون ميمز في بعض الأحيان وليس دائماً.

أما التطبيقات المخصصة لصناعة الميمز والتي استعرضناها في هذه القائمة فتبدو ملائمة بشكل أكبر لأولئك الذين اعتادوا على تصميم صور الميمز كثيراً.

 

مقالات قد تعجبك:
تطبيق بسيط من جوجل لتجربة الواقع المعزز
فيس بوك أطلقت تطبيق أندرويد يتيح للبلدان النامية الدفع مقابل استخدام شبكات الواي فاي
تطبيقات الكاميرا الخارجية ربما تصبح أفضل بفضل جوجل
ميزة Lens لعرض المعلومات عن الأشياء بالتقاط صورها تصل إلى تطبيق صور جوجل
تطبيق يعتمد على الواقع المعزز لتعليمك الرسم الاحترافي

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...