أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر

تفاصيل مكبرات الصوت وأسعارها وروابط شرائها من آمازون

ملاحظة: جميع الأسعار صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير.

إذا كانت سماعات (مكبرات الصوت، سبيكرات، بفلات، لها عدة تسميات شائعة الاستخدام) البلوتوث محببة بالنسبة لك، فإن صوتان أفضل من صوت واحد، وثلاثة أصوات أفضل، و … وصلتك الفكرة.

توفر هذه السماعات وضعاً للحفلة Party mode لجعلها بسيطة لتوصيل السماعات لتشغيل قوي. إليك أفضل خياراتنا.

جزء من أحدث معايير البلوتوث، وضع الحفلات Party mode يسمح لمصدر الصوت مثل هاتفك بإرسال إشاراته الصوتية اللاسلكية إلى أجهزة استقبال متعددة في وقت واحد.

ويعني هذا أن بعض نماذج الطراز الحديث الأكثر حداثة يمكنها فعل ذلك، وليس جميعهم يدعمون هذه الوظيفة المحددة: فهي تتحقق عموماً عبر تطبيق منفصل يوفره الصانع.

لسوء الحظ، هذا يعني أن مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث لا يمكنها عادةً الاقتران إلا بنماذج مماثلة من نفس الشركة المصنعة.

هناك طريقة بديلة لتحقيق ذلك لا تعتمد على جهة تصنيع واحدة عبر مكبرات الصوت الذكية، باستخدام نظام واي فاي Wi-Fi متصل مثل Alexa أو Google Chromecast.

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في بناء نظام مكبرات صوت لاسلكية ومتزامنة دون استخدام منصة منزلية ذكية (أو لاستخدامها في، على سبيل المثال، الشاطئ أو التخييم حيث يُستخدم نظام المنزل الذكي)، فإن وضع الحفلات Party mode مناسب تماماً.

أفضل وضع للحفلات مع مكبرات الصوت: Ultimate Ears BOOM 2 ($ 146):

متوفر على أمازون بسعر $146

للحصول على مجموعة من الميزات، والتصميم البديع، والسعر، لا يمكنك تجاوز هذا العرض متوسط المدى من العلامة التجارية الفرعية لـ Ultimate Ears في Logitech.

يجمع الهيكل البسيط والفعال بشكل دائري و بأزرار تحكم كبيرة وصديقة للأصابع ومجموعة متنوعة من مجموعات الألوان والقماش.

يسمح تطبيق UE للجوال بالاتصال بما يصل إلى 150 مكبر صوت BOOM في آنٍ واحد (نعم، حقاً)، ويتضمن وضع Block Party بحيث يمكن لثلاثة أشخاص إرسال الموسيقى دفعة واحدة والتناوب على تشغيل DJ.

تشمل الإيجابيات الأخرى بطارية قابلة لإعادة الشحن مدتها 15 ساعة، ومقاومة للماء IPX7، ومقبس الصوت القياسي في سماعة الرأس، وحامل ثلاثي القوائم لمقبض الحزام المضمن.

يتوفر BOOM 2 بألوان مختلفة لحوالي 100 دولار. إذا كنت ترغب في المزيد من الصوت، فإن تصميم MEGABOOM يحتوي على سواقات أكبر وأرفع معدلاً وبطارية تعمل بعمر بطارية تبلغ 20 ساعة مع ميزات متطابقة لحوالي سعر 160 دولاراً.

متوفر على أمازون بسعر $146

أفضل وضع للحفلات بالنسبة للميزانية: Creative Metallix ($ 39)

متوفر على أمازون بسعر $39

عندما تنخفض إلى ما دون سعر 70 دولاراً، يكون من الصعب العثور على مكبرات صوت عالية الجودة، ناهيك عن السبيكرات التي تحتوي على أي شيء أكثر من تشغيل الموسيقى في قائمة الميزات. Creative Metallix هو استثناء جميل.

بالإضافة إلى تشغيل Bluetooth الأساسي ومنفذ aux-in، تقوم السماعة بتخزين فتحة بطاقة MicroSD.

قم بتحميل ملفات MP3 باستخدام بطاقة MicroSD، حيث يمكنك تشغيل هذه الملفات مرة أخرى على مكبر الصوت مع عناصر التحكم في الموسيقى، مثل شاشة بمشغل MP3 القديمة الطراز.

إنها مكافأة لطيفة لشيء غير مكلف للغاية. وبمبلغ 39 دولاراً فقط. إن هذا الشيء الصغير بالتأكيد هو على الجانب الأرخص والأفضل.

يعمل مكبر الصوت هذا لمدة 24 ساعة مقتبسة، مع الجانب السلبي الوحيد هو أن الإقتران الخاص به يقتصر على مكبر صوت Metallix واحد كحد أقصى.

إذا كنت ترغب في الحصول على خطوة صغيرة إضافية، فإن Metallix Plus يضيف محركاً مزدوجاً ومقاومة ضد الماء بمعيار IPX5 مقابل 10 دولار فقط، ولكن لسبب ما لا يوفر فتحة بطاقة MicroSD.

متوفر على أمازون بسعر $39

أفضل وضع للحفلة في المكبر: JBL Xtreme 2 (299.95 $):

متوفر على أمازون بسعر $299.95

هناك الكثير من مكبرات الصوت التي تقدم معيار مقاومة الماء IPX7 مثل Xtreme 2 – أي 30 دقيقة من الغمر في متر من الماء، بالمناسبة.

لكن هذه السماعة الجميلة تتضمن اثنين من الميزات الإضافية التي تجعلها أكثر ملاءمة لجانب حمام السباحة أو رحلة التخييم.

أول ميزة، مع هذا الجسم الكبير يأتي بطارية كبيرة 10000 مللي أمبير، ما يكفي لتشغيل كل من مكبر الصوت والهاتف الذي تعمل عليه عبر منفذ شحن USB لمدة يوم واحد أو اثنين على الأقل.

الميزة الثانية، جعل شكله الخارجي المطاطي وحزام كتفه المتين بمثابة رفيق مفيد لأي رياضة كالمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات التي قد تخطط لها.

هذا المسكن الضخم يمكّن من حزم أشياء أخرى على كلا الجانبين، بالإضافة إلى مكبرات الصوت المزدوجة.

إن صوته مرتفع جداً لدرجة أنك قد لا تحتاج حتى إلى وظيفة وضع الحفلات Party mode، ولكن إذا قمت بذلك، فسيتم توصيل ما يصل إلى 100 من مكبرات الصوت الأخرى من JBL عبر تطبيق الجوال.

متوفر على أمازون بسعر $299.95

أفضل وضع ذكي للحفلات الموسيقية: Ultimate Ears BLAST ($ 110):

متوفر على أمازون بسعر $179.99

هذه النسخة المطورة من UE BOOM 2 لا تتغير إلا قليلاً بالتصميم، ولكنها تضيف قليلاً في التحكم الحر بدون استخدام Alexa digital assistant، وهو أمر يحتاج إلى جهاز خارجي على الطراز القديم.

لا يزال بإمكان BLAST العمل بشكل جيد كمكبر صوت Bluetooth، ولكن إقرانه مع مكبرات صوت أخرى في المنزل بالكامل يحتاج إلى Alexa و Wi-Fi. (لاحظ أنه لا يمكن لمكبرات سلسلة BLAST الإقران مع سلسلة BOOM).

لا تكون ترقية BLAST أغلى بكثير من BOOM 2، لذا فهي بالتأكيد تستحق المال الإضافي إذا كنت ترغب في إضافة ميزات التحكم المنزلية الذكية.

كما هو الحال مع BOOM 2، هناك أيضاً طراز أكبر، يُعرف باسم MEGABLAST، مع سعر يبلغ حوالي 200 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. يمكن إضافة قاعدة شحن إضافية لتحويل أي منهما إلى سماعة ذكية أكثر وأنيقة.

متوفر على أمازون بسعر $179.99

أفضل وضع للحفلات مع المؤثرات البصرية: JBL Pulse 3 ($ 169.99):

متوفر على أمازون بسعر $169.99

إذا كنت تشتري مكبر صوت واحد أو أكثر خصيصاً لتتوجّه إلى الحفلات، فلن تمانع بالتأكيد في التحفيز البصري مع الصوت.

بهذا المعنى، فإن Pulse 3 هو الأفضل في السوق. هناك مكبرات صوت أخرى من شأنها أن تضيء أضواء LED في الوقت المناسب للموسيقا، ولكن الشاشة الدائرية الضخمة المصممة على شكل مصباح هي الأكثر إثارة للأنظار.

تخيل أن مائة منها تنبض في نبضات متزامنة بفضل تطبيق JBL للجوّال، ولن تحتاج إلى أي شيء آخر لتحسين تجربتك.

إن مكبر الصوت هذا ليس رخيصاً فإنه بسعر 200 دولار (أو حوالي 170 دولاراً أمريكياً للنسخة البيضاء في وقت كتابة هذا التقرير)، ولكنه يشمل أيضاً مقاومة الماء IPX7 ووظيفة مكبر الصوت و 12 ساعة من عمر البطارية.

متوفر على أمازون بسعر $169.99

مقالات قد تعجبك:

أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...