أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

متابعة استثماراتك في العملات الرقمية كل لحظة من هاتفك الذكي

سواء كنت تاجراً تتعامل بالعملات الرقمية المشفرة cryptocurrency  أو مجرد مستخدم فضولي ، فسوف نضع بين يديك من خلال هذا المقال مجموعة من التطبيقات التي تجعل من السهل جداً عليك تتبع عدة عملات رقمية cryptocurrencies في آنٍ واحد ، دون أن يفوتك بعد اليوم أي معلومات حول تغير أسعار و استثمارات عملات البيتكوين Bitcoin و غيرها.

تتضمن هذه التطبيقات الستة مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل عليك البقاء متابعاً دقيقاً لسوق العملات الأجنبية بما في ذلك تتبع الوقت الفعلي real time tracking، وسجلات السوق market histories ، وأكثر من ذلك.

على الرغم من أن البيتكوين Bitcoin هي أشهر العملات الرقمية، فيمكن للتطبيقات المجمعة هنا أيضاً تتبع عملات Ethereum و Tether و Litecoin و Ripple والمزيد.

وأيضاً إن جزء من إدارة الاستثمار هو بالبقاء متابعاً لآخر الأخبار والاتجاهات ذات الصلة ، وهي ميزة رائعة أخرى ستجدها في التطبيقات أدناه. لذا إليك اختيارنا لمجموعة تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية.

تطبيق Coinbase : مجاني متوفر على أنظمة أندرويد و iOS

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

يعد تطبيق Coinbase نفسه المحفظة الأكثر شعبية في العالم لعملات البيتكوين Bitcoin و Bitcoin Cash و  Ethereum و Litecoin wallet. وهذا بسبب كونه سهل الاستخدام للغاية. متاح لكل من نظامي أندرويد Android و آي أو إس iOS.

وبالاقتران مع موقع Coinbase ، يمكن للمستخدمين بسهولة شراء وبيع العملات باستخدام مجموعة من الحسابات المصرفية مثل بايبال PayPal ، وبطاقات الائتمان credit cards ، والبطاقات البنكية debit cards. بمجرد شراء العملة ، يكون من السهل تتبع أسعار محددة وتلقي تنبيهات إذا طرأ أي تغيير.

تتوفر الرسوم البيانية للسعر الفعلي والسجل التاريخي لكل عملة بحيث يمكنك أن ترى بسرعة كيف تتغير السوق بمرور الوقت. يتميز التطبيق بمستوى عالٍ من الحماية Tight security ليضمن الحفاظ على بياناتك محمية ، مع ميزة تعطيل عن بُعد في حالة فقدان هاتفك أو سرقته.

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

تطبيق CryptoTrax: مجاني متوفر على أنظمة أندرويد و iOS

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

يُبقي تطبيق CryptoTrax الأشياء بسيطة ولكن فعالة للغاية. و من خلال تصميمه الممتاز البسيط ، يمكنك التحقق من كيفية تغير العملات الرقمية الرئيسية المختلفة مثل البيتكوين Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و NEM و NEO و غيرها ، مع تذبذب بيانات السوق الحقيقية وقيمة حافظة الاستثمار portfolio value في كل ثانية من اليوم.

يمنحك عرض مخطط الدوائر المجزأة التفصيلي piechart نظرة عامة شاملة مع عرض آخر الأخبار على crypto و ICO و Blockchain أيضاً.

إن الشيء العظيم في تطبيق CryptoTrax هو أنه لا يبالغ في تقدير الأمور. فقط قم بتفحصه وسيمكنك بسهولة رؤية الأرقام تأتي دون الحاجة إلى القلق بشأن الأمن أو أي شيء سوى الضغط على عدد قليل من المفاتيح حتى يعرف ما هي مكونات حافظة استثماراتك portfolio consists في البداية.

التطبيق متاح لكل من أندرويد Android و آي أو إس iOS ، ويوفر نفس الواجهة البسيطة.

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

تطبيق Blockfolio Bitcoin Altcoin: مجاني متوفر على أنظمة أندرويد و iOS

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

Blockfolio هو مكان واحد لإدارة عملات البيتكوين Bitcoin و الآلت كوين Altcoin. في التطبيق الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام لتتبع استثماراتك. هناك قسم نظرة عامة على حافظة استثماراتك portfolio overview حيث يمكنك عرض جميع عملاتك على blockchain في وقت واحد ، متبوعة بمخططات candlestick ، وسجل طلبات orderbook ، وتفاصيل السوق لكل عملة من العملات التي تتعامل معها.

لا يوجد أي تطبيق عملات رقمية cryptocurrency مكتمل بدون إشعارات السعر، ولذا فلدى Breakfolio تنبيهات واسعة النطاق عندما يتجاوز السعر عتبة من اختيارك. من الممكن تتبع أكثر من 2000 عملة مختلفة ، مع توفر أحدث الأخبار من خلال التطبيق. وهي متاحة لكل من أندرويد Android و آي أو إس iOS.

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

تطبيق Enjin Cryptocurrency Wallet: مجاني متوفر على أندرويد و iOS

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

يفتخر تطبيق Enjin Cryptocurrency Wallet بحماية أمنية مشددة. فليس لديه أي إمكانية للوصول إلى أموالك وتبقى أنت دائماً متحكماً بشكل كامل في مفاتيحك الخاصة private keys. تتضمن عملية الاسترداد عبارةَ مرور مكونة من 12 كلمة لتضمن عدم وصول أي شخص إلى عملتك الرقمية من خلال هذا التطبيق.

يحوي التطبيق على واجهة مستخدم ذكية تتكيف وفقا لاحتياجاتك. يتم حساب رسوم المعاملات ديناميكياً ، مع ماسح ضوئي QR يبسط العملية أكثر. يدعم التطبيق عملات البيتكوين  Bitcoin و  Ethereum و Litecoin و  Enjin Coin ، وجميع عملات ERC-20 والمزيد من عملات alcoins ليتم دعمها قريبا.

في جميع الحالات ، تتوفر معلومات مفصلة عن التحويلات detailed transaction info view، حتى تعرف ما يحدث. إنه يعمل لكل من أندرويد Android و آي أو إس iOS.

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

تطبيق Investing.com Cryptocurrency : مجاني متوفر على أنظمة iOS

رابط تحميل التطبيق من متجر آبل

Investing.com هو اسم مألوف في مجال الاستثمار لذلك من المنطقي أن يكون تطبيق العملات الرقمية الخاص به منافساً قوياً.

تطبيق واضح وسهل الاستخدام ، يوفر التطبيق تتبع البيانات في الوقت الحقيقي وسجلات البيانات لمجموعة متنوعة من العملات المختلفة. كما يقدم عروض أسعار لأكثر من 1300 عملة رئيسية وعملات ورقية مع تعقب هيمنة السوق وحجم التداول أيضاً.

للشخص المتخصص حقاً في هذا المجال ، سيكون هذا التطبيق خياراً ممتازاً، فهو شامل جداً. وتستورد الأخبار والتحليلات من مصادر متنوعة بالإضافة إلى Investing.com ، بما في ذلك CoinDesk و NewsWire و Yahoo و Reuters والعديد من المواقع الأخرى.

وتعني وظيفة المحفظة portfolio function الموجودة فيه أنه يمكنك تتبع إجمالي الربح والخسارة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ، وتحديد الاتجاهات والتغييرات والفرص أثناء العمل. يمكن أيضاً إعداد التنبيهات وإشعارات الأسعار بسرعة.

إذاً ما الجانب السلبي؟ حسناً، إنه لا يتوفر إلا لنظام التشغيل آي أو إس iOS حالياً.

رابط تحميل التطبيق من متجر آبل

تطبيق Delta Crypto Portfolio Tracker: مجاني متوفر على أنظمة أندرويد و iOS

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

أخيراً ، ولكن بالتأكيد ليس آخراً ، فإن تطبيق Delta Crypto Portfolio Tracker ذو المظهر الأنيق هو أيضاً رائع لتتبع استثماراتك. يعرض لك التطبيق في الوقت الحقيقي كيفية أداء عملاتك الرقمية cryptocurrencies ، مع إبراز إجمالي الأرباح والخسائر منذ بدء الاستثمار وكذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية.

في لمحة ، يمكنك التحقق من نظرة عامة على العملات المعدنية وقائمة المراقبة للاطلاع على المخطط الحالي للسعر والاتجاه ، مع دعم أكثر من 2000 قطعة نقدية.

يتوفر تحليل مفصل للعملة لكل عملة تمتلكها حتى تتمكن من مراقبة الارتفاعات والانخفاضات ، وتحديد متى يكون من الأفضل أن تغامر وتشارك بكل ما لديك أو تنسحب. تتوفر التنبيهات أيضاً لكل عملة ، لذلك ستعرف دائماً متى يحدث تغيير مفاجئ في السوق.

تتيح لك خدمة Pro  اتلي تتطلب الاشتراك إنشاء ما يصل إلى 10 حافظات استثمارات portfolios مختلفة ، بالإضافة إلى مزامنة هذه البيانات عبر أجهزة متعددة. وهي متاحة لكل من أندرويد Android و آي أو إس iOS.

رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل

مقالات قد تعجبك:

لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
9 أسئلة وأجوبة تشرح لك كل ما يجب معرفته عن البيتكوين
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
عملات رقمية مميزة أو غريبة
كيفية منع المواقع من استخدام معالج جهازك لتعدين العملات الرقمية
كيفية شراء وبيع الـ Bitcoin
تعدين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...