أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة

تفاصيل المنتجات وروابط شراء مباشرة من أمازون

تفاصيل المنتجات وروابط شراء مباشرة من أمازون

سواء كنت تشحن هاتفك الأندرويد Android أو مكبر صوت بتقنية بلوتوث Bluetooth Speaker أو أي جهاز آخر ، فمن المحتمل أن تتعرّض كابلات الشحن micro USB للكثير من الضغط و الشد و بعد المسافات أحياناً. و الكابلات العادية التي تأتي مع الهواتف، غالباً لا تتحمل ذلك وتنعطب بسرعة.

لذا إليك في مقالنا هذا مجموعة من الكابلات المصممة لتتحمل منك كل إساءة استخدامك.

فنحن نعلم أنه من السهل كسر الكبل الرخيص الذي يأتي مع عدة الهاتف عادةً ، لذلك قمنا بتتبع أفضل وأكثر كابلات الشحن من نوع  USB Micro الموجودة.

جميع الكابلات المذكورة هنا تتميز بكونها مُضفّرة أو مغطاة بالمعدن مما يعني أنها يمكن أن تتعامل مع الضغط الناتج عن الانحناء المتكرر.

و هي أفضل من كابلات PVC-sheathed الارخص ثمناً. فهي متينة ومرنة في ذات الوقت، قد تحافظ هذه الكابلات على سلامتها أكثر مما يفعل منفذ USB Micro الذي تقوم بتوصيلها به.

كابل Anker PowerLine+ Micro USB

متوفرة على أمازون بسعر 10$

مجموعة Anker لكابلات الشحن هي مجموعة رائعة ، لأنها ببساطة تعمل وبشكل رائع. أنها تبدو عصرية ايضاً وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة.

إن Anker PowerLine هي الأكثر فعالية من بين مجموعة متنوعة من كابلات Micro-USB التي تعد بعمر يتجاوز مثيلاتها بما يزيد على  10000انحناء Bends حيث يتم اعتماد الكلمة الإنجليزي Bends كطريقة شائعة يحدد المصنعين بها نتائج اختبار تحمل المنتج للضغط.

مصنوعة من النايلون المُضفّر المزدوج كغلاف خارجي مع نواة من ألياف الأراميد Aramid  الصلبة – ألياف الأراميد هي بوليمر عالي الأداء يستخدم في الفضاء الجوي والتطبيقات العسكرية – وصلاته ملحومة بالليزر لضمان رابطة كاملة وثابتة.

إنه نوع الكابل الذي يمكنك ربط العقد به ، أو أي استخدام تحتاج فيه إلى رباط وثيق ومتين ، وستظل تعمل. وتشمل الكابلات على إضافة ذكية (باللون الرمادي) للتحكم في طول الكابل.

متوفرة على أمازون بسعر 10$

كابل Nomad Ultra Rugged 1.5M USB A to Micro USB

متوفرة على أمازون بسعر 35$

35 دولاراً هو مبلغ كبير يدفع مقابل كابل واحد ، فما الذي يقدمه كابل Nomad Ultra Rugged والذي لا يقدمه الآخرون؟

حسناً ، الجواب هو: سيعمل هذا الكابل مع أي جهاز يعمل بنظام USB. بفضل محول adaptor أنيق ، يمكنك استخدامه لشحن هاتفك الأندرويد Android أو الآيفون iPhone والذي يعد مساعدة كبيرة في المنزل متعدد الهواتف.

عندما يتعلق الأمر بالصلابة ، فإن Nomad يقترب من أن يكون كابل غير قابل للتدمير. هذه الكابلات مصنوعة من النايلون 1000D الذي تم تطويره في الأصل للجيش الأمريكي كنسيج مقاوم للتآكل الشديد – وبعبارة أخرى يمكن أن يصمد هذا الكابل أمام الاستخدام الخشن حول المنزل أو المكتب.

علاوة على ذلك ، فإنه يتميز بأسلاك ذات حجم كبير نسبياً وبالتالي تتحمل الانحناء المتكرر. يتم تقييم الكابل في اختبارات الضغط حيث يتحمل أكثر من 10000 انحناء Bends.

سواء كنت بحاجة إلى شيء تعتمد عليه و يكون بهذه المتانة، و يمكنك أيضاً استخدامه و الحفاظ عليه لفترة طويلة، فهذا الكابل يعتبر شراءاً ممتازاً. كابلات Nomad تأتي مع ضمان لمدة سنتين.

كابل iSeeker High Charging Nylon Braided Micro USB

متوفرة على أمازون بسعر 11$

كابل iSeeker High Charging Nylon Braided Micro USB المتوفر في 3 حزم ، وهو صفقة ممتازة للأسرة متعددة الأجهزة. يتم تقييم الكابلات في اختبارات الضغط حيث تتحمل ما يقارب 8000 انحناء Bends خلال الاستخدام اليومي المتتالي ، كما أنها تتميز بجسم كابل منسوج على قاعدة داخلية متينة.

يبلغ طول كل كابل 6 أقدام تقريباً ، لذا لا يلزمك ربطه بنقطة طاقة ، بالإضافة إلى وجود الكثير من الألوان للاختيار من بينها. تأتي الكابلات مع ضمان مدى الحياة.

متوفرة على أمازون بسعر 11$

كابل Syncwire Micro USB

 

متوفرة على أمازون بسعر 8$

نظراً لأن كابل Syncwire Micro USB قد تم تقييمه لما لا يقل عن تحمل 7000 انحناء على مدى عمره ، فيعتبر خياراً يسعر جيد جداً مقابل ما يفعله.

تتميز هذه الكابلات بموصلات ألمنيوم ملحومة بالليزر ، ورأس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وطبقة إضافية تساعد على دعم الكابل. مع ألياف النايلون المُضفّرة (تضفير ثلاثي وليس ثنائي) ، ينبغي أن تكون قادرة على تحمل التقلبات ، والانحناءات ، والشد دون الكثير من المتاعب.

ب 8 دولارات ، يمكنك الحصول على كبلي micro USB 3.5ft التي تناسب معظم الاحتياجات. هناك ضمان مدى الحياة أيضاً.

متوفرة على أمازون بسعر 8$

كابل Fuse Chicken Titan MicroUSB

متوفرة على امازون بسعر 25$

كابل Fuse Chicken Titan MicroUSB هو كابل مثالي للأشخاص الذين يقسون على كابلات micro USB.

يتم لف الكابل الصناعي في طبقتين من الفولاذ المرن عالي القوة. يتم تثبيت موصلي USB و micro USB بشكل ثابت بقطعة واحدة يتم تنصيبها بشكل مباشر فوق التوصيل المعدني ، لذلك ليس هناك أي ضعف في نقطتي الوصل.

يمكن أن ينجو هذا الكابل من قططك أو الكلاب التي تمضغه أو تلعب به . إنه أثقل وأكثر قساوة من الكابلات الأخرى ، و إذا كنت بحاجة إلى شيء يمكن أن ينجو من حيوان أليف أو من هجوم يقوم به طفلك، فمن الصعب أن تخطئ هذا الخيار ، حتى عند هذا السعر.

متوفرة على امازون بسعر 25$

مقالات قد تعجبك:

أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...