هاتف Galaxy A51 5G سيتم إصداره قريباً

الهاتف حصل على ترخيص واي فاي وبعض التسريبات

339

لقد تم بيع Galaxy A51 بكثرة في جميع أنحاء العالم، لكن سامسونج Samsung تقوم بإعداد نسخة 5G من النموذج للحصول على جزء من السوق الآخذ في التوسع للهواتف بأسعار معقولة لدعم شبكات الجيل التالي.

تم تأكيد الوصول الوشيك لهاتف Galaxy A51 5G من خلال ظهوره في لوحات الشهادات والآن ينضم تحالف واي فاي Wi-Fi إلى القائمة المتزايدة. حصل الهاتف، الذي يحمل الاسم الرمزي SM-A516N ، على ترخيصه للعمل على شبكات واي فاي Wi-Fi.

سيدعم Galaxy A51 5G معايير Wi-Fi 802.11 b / g / n / ac على ترددات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز.

كما أنه مدرج للعمل على نظام Android 10. هذه هي جميع المواصفات التي يمكننا جمعها من القائمة، ولكن لحسن الحظ، تم الكشف من قبل عن المزيد التسريبات السابقة.

التوقعات هي أن الهاتف الجديد سيحتفظ بنفس أبعاد Galaxy A51 العادي – بالإضافة إلى إعداد الكاميرا على شكل حرف L وتصميم الثقب وشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة.

يجب أن يحوي الهاتف على مجموعة الشرائح Exynos 980 التي تحتوي على مودم مدمج من أجل عمل الجيل الخامس، والذي من المحتمل أن يكون من أكبر الفروقات مقارنة بمعالج Exynos 9611 غير الداعم لشبكات الجيل الخامس الذي يشغل الإصدار العادي.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept