دروبوكس أطلقت مدير كلمات مرور ومجلداً آمناً للملفات

مجموعة متميزة من الخدمات والتحديثات الأخرى الجديدة

430

أطلقت دروبوكس Dropbox مجموعة من الميزات الجديدة اليوم، والعديد منها يركز على الأمان، بما في ذلك مدير كلمات المرور الذي تم اكتشافه لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر؛ وهو قبو في ملفاتك مخصص لتخزين المستندات مثل شهادات الميلاد؛ وطريقة جديدة للنسخ الاحتياطي للكمبيوتر إلى حساب دروبوكس Dropbox.

مدير كلمات المرور Dropbox Passwords:

يتيح لك مدير كلمات المرور، المسمى Dropbox Passwords، تخزين كلمات المرور في مكان واحد كما تفعل مع مدير كلمات مرور مخصص مثل 1Password أو LastPass ولكن باستخدام بيانات اعتماد حساب دروبوكس Dropbox الخاص بك.

يأتي إصدار Dropbox Passwords بعد شراء دروبوكس Dropbox لمدير كلمات المرور Valt العام الماضي.

وفي تصريح لـ Timothy Young رئيس منتج دروبوكس Dropbox قال:

جزء من سبب قيام الشركة ببناء ميزة أصلية لإدارة كلمات المرور لأنها لاحظت أن إدارة كلمة المرور هي واحدة من حالات الاستخدام السائدة لـ دروبوكس Dropbox اليوم.

لا يستخدم الأشخاص دروبوكس Dropbox فقط لتخزين كلمات المرور وإدارتها (نأمل ألا تكون في نص عادي)، ولكن أيضاً مزامنة مدير كلمات المرور الخاص بهم مع دروبوكس Dropbox.

خدمة Dropbox Vault:

أطلقت دروبوكس Dropbox أيضاً خدمة Dropbox Vault المصممة لتكون مكاناً آمناً في حساب دروبوكس Dropbox للحفاظ على المستندات الحساسة.

يمكنك تأمين خزنتك باستخدام رقم تعريف شخصي PIN مكون من ستة أرقام، وتقول دروبوكس Dropbox أن الملفات سيتم تشفيرها عندما يتم تحميلها وتنزيلها وأثناء تخزينها على خوادم دروبوكس Dropbox.

وإذا كنت بحاجة إلى مشاركة الوصول بشكل انتقائي إلى Dropbox Vault في حالات الطوارئ، فستتمكن من القيام بذلك دون فتح حسابك بالكامل، وفقاً للشركة.

خدمة النسخ الاحتياطي التلقائي للمجلدات:

تقدم دروبوكس Dropbox أيضاً خدمة جديدة تتيح لك نسخ المجلدات احتياطياً تلقائياً من جهاز ماك Mac أو الكمبيوتر الشخصي إلى دروبوكس Dropbox. ستتمكن من اختيار المجلدات التي يدعمها دروبوكس Dropbox إذا أردت ذلك، بحسب ما صرح به Young.

تتوفر خدمة Dropbox Passwords و Vault في الإصدار التجريبي اليوم لجميع مستخدمي الجوّال على Dropbox Plus، والذي يبدأ بسعر 11.99 دولاراً في الشهر.

سيحصل جميع مستخدمي Dropbox Plus الحاليين على إمكانية الوصول إلى الإصدارات التجريبية من كلا المنتجين في الأسابيع القادمة، وفقاً للشركة.

تقول شركة دروبوكس Dropbox أن ميزة النسخ الاحتياطي للكمبيوتر أصبحت متاحة في الإصدار التجريبي لمستخدمي Dropbox Basic و Professional و Plus اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، تجعل دروبوكس Dropbox من HelloSign eSignature ميزة أصلية في دروبوكس Dropbox، مما يعني أنك ستتمكن من إرسال واستلام وتوقيع المستندات كلها دون مغادرة دروبوكس Dropbox.

يأتي هذا الاندماج بعد استحواذ دروبوكس Dropbox على HelloSign العام الماضي. تقول دروبوكس Dropbox أنها ستكون متاحة لمجموعة فرعية من المستخدمين في الإصدار التجريبي الخاص في الأسابيع القادمة وستكون متاحة لجميع المستخدمين في الشهر المقبل.

خدمة Dropbox App Center:

أطلقت دروبوكس Dropbox أيضاً ما يطلق عليه Dropbox App Center لمساعدتك في العثور بشكل أفضل على تطبيقات الطرف الثالث التي تعمل مع دروبوكس Dropbox.

إذا كنت ترغب مسبقاً في العثور على هذه التطبيقات، فسيتعين عليك البحث في إعدادات حسابك، لذا فإن الهدف من مركز التطبيقات هو منح الأشخاص مكاناً مركزياً للعثور على التطبيقات والتكاملات التي يمكنهم استخدامها.

ستكون خدمة Dropbox App Center متاحة لـ مجموعة فرعية من المستخدمين في الإصدار التجريبي اليوم مع أكثر من 40 من شركاء الشركة على النظام الأساسي.

ووفقاً لـ دروبوكس Dropbox، سيتوفر بشكل أكبر في وقت لاحق من هذا العام.

خدمة Dropbox Family:

وأخيراً، هناك Dropbox Family، وهي خطة عائلية تتيح استخداماً لستة أشخاص بموجب خطة فوترة واحدة. سيتم طرح Dropbox Family لمستخدمي Dropbox Plus في الأسابيع القليلة المقبلة ولجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

سامسونج طرحت شاشات الجيمنج أوديسي Odyssey G7 و G9 للطلب المسبق
إشاعات عن هاتف آيفون قابل للطي من آبل
أول لعبة فيديو تم الموافقة عليها كوصفة طبية!
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept