تسريبات كشفت عن موعد قدوم هاتف سامسونج Galaxy A12

سيأتي هاتف Galaxy A12 بخيارين في سعة التخزين

1٬186

العملاق الكوري سامسونج Samsung يستعد من أجل طرح أحدث سلسلة هواتف الفئة الاقتصادية Galaxy A، حيث يعتبر هاتفها القادم Galaxy A12 هو الخليف الناجح لطراز Galaxy A11 الذي أُطلق في شهر مايو من العام الحالي.

ووفقاً للتقارير فمن المحتمل أن يأتي الطراز الجديد باسم SM-A125F، ويعتبر هذا المسمى وارد وليس مستبعداً، حيث أُطلق الطراز السابق Galaxy A11 تحت مسمى SM-A115F.

تشير التسريبات على قدوم هاتف Galaxy A12 بخيارين في سعة التخزين، حيث يأتي إصدار بسعة تخزين 32GB في حين أن الإصدار الثاني سيأتي بخيار سعة تخزين 64GB. كما أشارت المصادر المذعومة على أن الهاتف سيحتوي على شاشة بتقنية PLS TFT بالإضافة إلى كاميرات خلفية ثلاثية.

على الرغم من عدم وجود تفاصيل دقيقة حول الهاتف القادم إلا أن هناك إحتمالات تشير على إحتواء الهاتف على مستشعر بصمة سيتواجد في الجهة الخلفية للهاتف.

حتى الآن لم يتوافر لدينا مزيداً من التفاصيل حول خصائص هاتف Galaxy A12 ولكن من المتوقع أن نسمع المزيد عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept