أفضل هواتف شاومي لعام 2020

أفضل ما قدمته الشركة خلال هذا العام

710

منذ ظهور شاومي في الأسواق ولا زالت سياستها ثابتة تقدم أفضل قيمة مقابل السعر.

وليس هذا فقط بل انها تطور الكثير من الأشياء في هواتفها ولا تقف عند حد معين في التطوير فهي تقدم الكثير من المميزات وتحتوي على عيوب أيضاَ.

ولكن في هذا المقال سوف نتعرف على اهم هواتف شاومي في مختلف الفئات السعرية والتي تصنف على انها الأقوى ليس فقط من  شاومي ولكنها أيضا أقوى هواتف فئاتها السعرية.

في هذا المقال سنقوم بعرض مميزات وعيوب هواتف شاومي الأكثر قوة ومبيعا حتى الان.

Xiaomi Mi 10 Ultra

هو هاتف شاومي الرائد الجديد بعض تغولها في الفئات المتوسطة والاقتصادية ها هي تقدم هاتف رائد ولكن كما هو المعتاد من شركة شاومي فالهاتف يقدم الكثير من المميزات وافضل قيمة مقابل سعر فكاميرات الهاتف ممتازة، والشاشة من نوع أموليد وبمعدل تحديث مرتفع 120 هيرتز ويعد من افضل الهواتف الرائدة وبسعر اقل بفارق كبير جدا ولم تغفل الشركة عن البطارية فهمي بسعة 4500 تصمد لفترة جيدة ومقبولة ولكن لن تمثل مشكلة فالشاحن المرفق مع الهاتف بقوة 120 وات وهو اسرع شاحن في هاتف ذكي حتي الان وهو احد موبايلات موبيزات التي تمت مراجعته بالتفصيل.

Xiaomi Poco X3 NFC

اخر ما تم الإعلان عنه من شركة شاومي والذي يحتوي علي الكثير من المميزات والتي تجعله الأقوى في فئته السعرية مثل الشاشة التي تأتي بمعدل تحديث 120 هيرتز، وبدقة FHD+، مع تصميم ممتاز من حيث الشكل والألوان والخامات، والأداء في الهاتف اكثر من ممتاز فالهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 732G والذي يقدم أداء رسومي يتفوق علي هواتف اغلي منه بكثير، اما البطارية فتأتي بسعة 5000 مللي امبير تقدم أداء مرضي جدا والشاحن أيضا سريع وتكتمل به تجربة الأداء الممتاز، اما بالنسبة الي الكاميرات في مختلف الإضاءات الكاميرات تقدم أداء جيد ولكن في بعض الإضاءات الضعيفة فالكاميرات يكون بها بعض الضوضاء  وهو احد هواتف موبيزات التي تمت مراجعتها بالتفصيل.

Xiaomi Redmi Note 9s

الهاتف احد هواتف سلسلة الـ Note 9 الجديدة ويعتبر هو الصفقة الرابحة بين هواتف تلك السلسلة فتقدم الكثير من المميزات وسعرها لا يزال في المتناول فالهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 720G والذي يعطيك الكثير من الميزات ويتفوق علي هواتف في الفئات المتوسطة العليا، والشاشة دقتها ممتازة وحجمها كبير 6.67 بوصة بدقة FHD+ وبطارية الهاتف رائعة بسعة 5020 مللي امبير اما بالنسبة الي الكاميرات فالهاتف يقدم صور رائعة في مختلف ظروف الإضاءة وذات تشبع الوان ممتاز والصور تحتوي علي كم تفاصيل لا يستهان به علي هاتف في تلك الفئة السعرية المقدم بها الهاتف وهي كاميرات رباعية.

Xiaomi Redmi 9

وأخيرا وليس اخرا الهاتف الذي يصنف كأحد قاتلي الهواتف في الفئات الاقتصادية فالهاتف يعد افضل واقوي الهواتف بالإضافة الي انه يعد متكاملا هناك هواتف تقدم أداء فقط مثل الـ Realme C3 و هواتف تقدم بطارية جيدة  وشاحن سريع مثل الـ Realme C17 ولكن اذا اردت كل هذا في هاتف واحد مجتمعين فهاتف Redmi 9 يقدم شاشة بدقة FHD+ لن تجدها في هاتف اخر في تلك الفئة السعرية وطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الثالث، والأداء القوي لمعالج G80 من ميديا تك، وكاميرات رباعية في حين ان معظم المنافسين بكاميرات ثلاثية، بالإضافة إلى البطارية الكبيرة في السعة والتي تصمد لفترات طويلة ولكن الهاتف لا يدعم الشحن السريع فهو بقوة 10 وات فقط.

وهناك هواتف اخري من Xiaomi ولكن تلك هي أفضل الهواتف من حيث الإمكانيات في الشركة والهواتف المنافسة أيضا ويمكنك الاطلاع على مراجعات تلك الهواتف بالتفصيل وأحدث الهواتف الأخرى من خلال موقعنا موبيزات.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept