نتفليكس تختبر قناة جديدة مشابهة لقنوات التلفاز التقليدية

تقدم محتوى محدد ومجدول

383

أصبح التلفاز بمعناه الكلاسيكي من الماضي، فنادراً جداً ما نجلس أمام التلفاز ونقلب بين قنواته، ومشاهدة ما تعرضه القنوات حسب مزاجها، وذلك بسبب انتشار الإنترنت والمشاهدة حسب الطلب.

لكن يبدو أن نتفليكس Netflix تحاول إحياء هذا النمط من المشاهدة، وذلك بحسب ما أوردته مواقع إخبارية عن قيام نتفليكس باختبار قناة جديدة، تقدم محتوى محدد ومجدول بشكل مشابه لقنوات التلفاز التقليدية.

وتحمل القناة الاسم “Netflix Direct”، ويجري اختبارها في فرنسا منذ الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر)، وستنتشر على نطاق أوسع في البلاد بدءاً من كانون الأول (ديسمبر).

وقالت الشركة إنها اختارت فرنسا لاختبار هذه القناة بسبب أن مشاهدة التلفزيون التقليدي ما زالت تحظى بشعبية كبيرة هناك لدى الأشخاص الذين” يريدون فقط تجربة الاسترخاء حيث لا يتعين عليهم اختيار العروض”.

ومن المفارقات إلى حد ما، أن الميزة غير متاحة على أجهزة البث أو أجهزة الاستقبال أو أجهزة التلفزيون التي تحتوي على نتفليكس Netflix مدمجة، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر المتصفح للبدء.

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر هاتف W21 5G الجديد من سامسونج
هواتف أندرويد القديمة قد لا تفتح العديد من مواقع الإنترنت الآمنة
شركة LG أعلنت عن ثلاث هواتف ذكية من سلسلة W
ما هي تقنية الحدّ من الضجيج Noise Reduction في الصور الرقمية؟ و ما عملها ؟
كيفية تسجيل خروج المستخدمين الآخرين في ويندوز 10
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept