بعض الصور والمواصفات المسربة لهاتف OnePlus 9 Pro القادم

يتضمن كاميرا من شركة Hasselblad السويدية

262

ظهرت صور مسربة لهاتف ون بلس OnePlus 9 Pro والتي كشفت بوضوح أن الهاتف الذكي الرائد سيشمل مجموعة كاميرات تحمل علامة Hasselblad التجارية.

وتظهر الصور التي تمت مشاركتها في فيديو نشره Dave Lee مؤخراً على يوتيوب YouTube أربع كاميرات في الجزء الخلفي من هذا الهاتف.

وتشمل هذه العدسات: عدسة ذات زاوية عريضة، وعدسة واسعة للغاية، وعدسة مقربة، والتي تقدم تكبير بصري يصل إلى 3.3x، ولم يذكر شيء عن العدسة الرابعة، والتي يمكن أن تكون عدسة لتصوير العمق أو عدسة ماكرو.

في هذه المرحلة، ليس من الواضح بالضبط ما الذي يمكن أن تعنيه علامة Hasselblad التجارية لكاميرات OnePlus 9 Pro، حيث تشتهر الشركة السويدية، والمملوكة بشكل كبير لشركة DJI الصينية، بكاميراتها ذات الحجم المتوسط ​​باهظة الثمن، وكانت قد عملت سابقاً مع لينوفو Lenovo على ملحق كاميرا معياري لأجهزة Moto Z .

وقدمت هواتف OnePlus السابقة مستجدات في مجال التصوير مثل كاميرا مرشح الألوان ومستشعر أحادي اللون باللون الأسود.

ويذكر فيديو Dave Lee أن الهاتف يمكن أن يحتوي على وضع تصوير فوتوغرافي مائل مضمن يمكن أن يكون مرتبطاً بالعدسة الرابعة.

بالإضافة إلى مجموعة الكاميرا، تؤكد الصور التي تمت مشاركتها على قناة Dave2D تسريباً سابقاً نشره موقع Android Police قال إن الهاتف سيشمل شاشة منحنية بدقة 1440p وبمعدل تحديث 120Hz.

صورة مسربة تظهر شاشة منحية

وبحسب التسريبات أيضاً فإن هاتف OnePlus 9 Pro سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة غير مألوفة حيث تبلغ 11 جيجابايت (معظم الهواتف الأخرى بها 12 جيجابايت أو 8 جيجابايت) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

وزعم تقرير منفصل سابقاً أن الهاتف سيكون قادراً على الشحن السريع بسرعة 45 واط لاسلكياً، وهو أعلى من سرعة الشحن اللاسلكي السريع لـ OnePlus 8 Pro والتي تبلغ 30 واط.

من المتوقع أن يكون هاتف OnePlus 9 Pro واحداً من هاتفين أو حتى ثلاثة هواتف ستعلن عنها الشركة الشهر المقبل حيث يمكننا أن نرى بالإضافة للهاتف السابق هاتف OnePlus 9، بالإضافة إلى هاتف OnePlus 9 Lite بأسعار معقولة.

فيديو يوضح أبرز الصور المسربة لهاتف OnePlus 9 Pro:

مقالات قد تعجبك

يوتيوبر عدّل جهاز Game Boy Color ليعمل كجهاز تحكم في تلفاز آبل
مراجعة هاتف سامسونج Galaxy M12 المتميز ببطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير
شاومي تعرض هاتفاً مفهومياً بشاشة منحنية في جميع جوانبها
خطر استخدام ومسح رموز الاستجابة السريعة QR code
كيفية استخدام ملصقات (ستيكر) ميموجي Memoji على آيفون وآيباد
كيفية حل مسائل الرياضيات باستخدام جوجل لنس Lens

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept