خيمة السيارة Lanmodo Pro المناسبة لكل فصول العام و التي تجعل حرارة سيارتك لطيفة حتى في درجات الحرارة المرتفعة

تعرف على أفضل خيمة للسيارة للحماية من ارتفاع درجات الحرارة

67

أثناء فصول الصيف الساخنة عندما ترتفع درجة الحرارة عالية خيمة السيارة يمكن أن تنقذ سيارتك من ارتفاع درجات الحرارة. خيمة سيارة Lanmodo Pro تعمل كدرع حماية فتحافظ على سيارتك آمنة من الشمس والحرارة والرياح والثلوج والعديد من هذه العوامل الخارجية.

تم تحديث خيمة حماية السيارة إلى نسخة أحدث في عام 2021 وتأتي مع بطارية محمولة وقابلة للتفكيك و يمكن شحنها بشكل مريح لسيارتك وهاتفك أيضا.

Lanmodo Pro

خيمة ” Lanmodo Pro ” مصنوعة بمواد و ألياف قوية لإعطاء سيارتك أفضل حماية. و تتكون من 6 أربطة قابلة للتعديل يمكن تثبيتها بسرعة في السيارة. أبعاد الخيمة تبلغ 480 X 235 سم ، وبالتالي يمكن أن تغطي السيارات من مختلف الأحجام بما في ذلك السيدان ، سيارات الدفع الرباعي، والعديد من السيارات.

وهي متوفر في 3 ألوان مختلفة بحيث يمكنك اختيار اللون الأفضل الذي يناسب سيارتك. Lanmodo Pro هي خيمة سيارة مبتكرة يمكن تشغيلها فقط بمجرد النقر على زر. وتبقى الخيمة قريبة من سقف السيارة بمساعدة أكواب الامتصاص قوية وتصنع بقاعدة ألياف زجاجية معمرة لتحمل سرعة الرياح التي تصل إلى 30 متر/ساعة.

إن تثبيت خيمة Lanmodo Pro أمر سهل وبسيط. و هي تستغرق 30 ثانية فقط لتركيبها على سيارتك وتعمل على نظام التحكم عن بعد.

الوظائف:

الوظيفة الأساسية لهذا المنتج الرائع هي توفير ظل لحماية سيارتك من ضوء الشمس وإبقائها هادئة في كل الأوقات. و تتكون من البوليستر لتعكس أشعة الشمس من السيارة في حين يتم توجيه الرياح تحت الخيمة لإزالة الهواء الساخن إذا وجد. عند استخدامك لهذه الخيمة، يمكنك خفض درجة الحرارة إلى نحو 36 درجة مئوية.

وهي عبارة عن خيمة للسيارات للاستخدام طوال العام تساعد على الحفاظ على نظافة السيارة من خلال حمايتها من هبوط الطيور والثلوج والأوراق الساقطة وغيرها.

المواصفات:

وفي هذه الخيمة يتم استخدام بطارية قابلة للانفصال ومحمولة لتمكينها من الفتح و الطوي بسرعة. يمكن شحن البطارية بشكل مناسب باستخدام منفذ طاقة سيارة 12فولت أو منفذ حائط أيضا. يمكنك حفظ طاقة البطارية بالضغط على الزر الذي يطيل عمر البطارية.

وهو يحتوي على 6 أربطة قوية ومتينة و مقاومة للرياح حيث تبقي خيمة السيارة في مكانها وتوفر أقصى قدر من الحماية. وقد قام المصنع بحراسة الخيمة بنظام مزدوج لمكافحة السرقة ، وبالتالي ، لا داعي للقلق عليها من السرقة.

خيمة سيارة Lanmodo Pro هي منتج متنوع يمكن أن يعمل كمظلة للشاطئ أو مظلة خارجية مع موقع قابل للتعديل. بينما أنت تستمتع بالهواء الطلق مع عائلتك هذه الخيمة الخاصة بسيارتك سوف تعمل على منحك الظل. يمكنك أيضا شحن أجهزة مثل هاتفك الذكي أو الكاميرا على الطريق مع مصدر الطاقة المدمج الذي يتكون من USB.

وتخصيص خيمة Lanmodo Pro أمر ممكن أيضا. حيث يمكنك الحصول على خيمة سيارتك في أي تصميم ، طباعة ، أو لون وجعلها مخصصة بالشكل المناسب لك.

الخلاصة

خيمة Lanmodo Pro للسيارات هي منتج نفعي يمكن أن يحمي بكفاءة مجموعة متنوعة من نماذج السيارات من عدة عوامل خارجية. وهي منتج يسير من حيث التكلفة و يمكن أن يقتنيها الجميع. هذه الخيمة متعددة الأغراض للسيارات يمكن استخدامها كمظلة ، خيمة التخييم ، مظلة الشاطئ ، وأكثر من ذلك بكثير.

ماذا تنتظر ؟ قم بالحصول على هذا المنتج الرائع وأعمل على توفير أفضل حماية لسياراتك.

شراء خيمة السيارة Lanmodo Pro

يمكنك طلب الخيمة أون لاين عبر التوجه إلى الرابط هنا.

للحصول على حسم 20 دولار عند شراءك الخيمة وذلك لمتابعينا حصرياً، استخدم الكوبون “LMDCT_SYR“.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept