مايكروسوفت تُعيد لون شاشة الموت في ويندوز 11 إلى الأزرق

بعد أن غيّرتها إلى اللون الأسود في وقت سابق

220

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن عودة مظهر النسخة التقليدية من شاشة الموت سيئة السمعة BSOD في نظام التشغيل ويندوز Windows 11.

وستصبح الشاشة كما كانت من قبل باللون الأزرق، وذلك بعد فترة قصيرة من تغييرها إلى اللون الأسود.

وغيّرت شركة البرمجيات العملاقة في الأصل شاشة الموت الزرقاء سيئة السمعة (BSOD) إلى اللون الأسود في ويندوز Windows 11 في وقت سابق من هذا العام ، لتتناسب مع شاشات تسجيل الدخول السوداء الجديدة وإغلاقها.

وكان هذا أول تغيير رئيسي في شاشة الموت الزرقاء منذ أن أضافت مايكروسوفت Microsoft وجهاً حزيناً إلى الشاشة في ويندوز Windows 8.

يتم الآن التراجع عن هذا التغيير في تحديث ويندوز Windows 11 الذي من المقرر طرحه قريباً.

وقالت الشركة: “لقد قمنا بتغيير لون الشاشة إلى اللون الأزرق عندما يتوقف الجهاز عن العمل أو عند حدوث خطأ توقف كما في الإصدارات السابقة من Windows”.

وقدّمت Microsoft لأول مرة شاشة BSOD في Windows 3.0، والتي توفّر طريقة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات وموظفي الدعم لتشخيص أعطال الأجهزة والذاكرة.

ليس من الواضح سبب عودة شاشة الموت الزرقاء إلى اللون الأزرق في ويندوز Windows 11، ولكن يمكن أن تكون مرتبطة من أجل تسهيل اكتشاف المشكلة من قبل خبراء المعلوماتية عبر مكالمات الفيديو.

مقالات قد تعجبك

ويندوز 10 سيحصل على تحديث رئيسي واحد فقط في العام
إنستغرام تطلب من بعض المستخدمين تقديم فيديو يظهر زوايا متعددة لوجههم
نظرة خاطفة على تطبيق واتساب الجديد على ويندوز
كيفية الحصول على رابط لصورة أو مقطع فيديو على إنستغرام
لماذا يطالب ويندوز بتهيئة (فورمات) محركات أقراص ماك؟
كيفية رسم وتحرير شكل في مايكروسوفت باوربوينت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept