مايكروسوفت ستعتمد Windows Terminal كتطبيق توجيه الأوامر الافتراضي في ويندوز 11

بدءاً من العام القادم

135

تُخطّط شركة مايكروسوفت Microsoft لجعل تطبيق Windows Terminal الخاص بها تجربة سطر الأوامر الافتراضية في نظام التشغيل ويندوز Windows 11 العام المقبل.

وقال مسؤولون في الشركة إن هذا التطبيق سيحل محل Windows Console Host المعتمد حالياً كتطبيق توجيه الأوامر الافتراضي.

وقالت Kayla Cinnamon، مديرة برنامج Windows Terminal في Microsoft: “على مدار عام 2022، نخطط لجعل Windows Terminal التجربة الافتراضية على أجهزة ويندوز Windows 11”.

وسيتم بدء التجربة لمشتركي Windows Insider قبل اعتماد التجربة رسمياً لمستخدمي النسخة المستقرة.

في حين أن هذا التغيير لن يؤثر على معظم مستخدمي ويندوز Windows، إلا أنه سيؤثر على المطورين الذي سيرون Windows Terminal عند تشغيل موجه الأوامر.

إنه تغيير يعمل على تحديث بيئة وحدة التحكم في Windows بشكل عام، خاصة وأن Microsoft قد بذلت الكثير من الجهد لجعل Windows Terminal موطناً قوياً للمطورين.

وظهر Windows Terminal لأول مرة في نظام التشغيل Windows 10 في عام 2019، من خلال إعلان مفاجئ في المؤتمر السنوي لمطوري Build لشركة Microsoft في ذلك العام.

يتضمن تطبيق Windows Terminal دعماً لعلامات تبويب متعددة، جنباً إلى جنب مع السمات والتخصيص ودعم عرض النص الكامل المستند إلى وحدة معالجة الرسومات والرموز التعبيرية.

مقالات قد تعجبك

تسريب شعار وبعض ميزات واجهة برامج شاومي MIUI 13 الجديدة
الإصدار 12 من نظام أندرويد الخفيف Android Go قادم قريباً
واتساب تختبر معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها
كيفية إعداد فتح القفل بالوجه على هواتف سامسونج
كيفية إضافة أو تغيير أو إزالة كلمة مرور ملف مايكروسوفت إكسل
كيفية تحديث برامج التشغيل (التعريفات) على ويندوز 11

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept