سوني تكشف رسمياً عن تصميم نظارة الرأس القادمة PlayStation VR2

دون أن تكشف عن السعر وموعد التوافر

287

كشفت شركة سوني Sony رسمياً عن تصميم الجيل التالي من نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR2، بعد أن أعلنت عنها في شهر فبراير/شباط من العام الماضي.

يتميز التصميم الجديد بمخطط ألوان أبيض وأسود مشابه لبلاي ستيشن 5، كما أن لها أيضاً نفس التصميم الواسع تقريباً مثل نظارة PS VR الأصلية.

إلا أن هذا الطراز يجلب أيضاً بعض التحسينات، بما في ذلك قرص لضبط العدسة، وتصميم فتحة تهوية جديد، وتخفيض طفيف في الوزن.

وعلى غرار PlayStation 5 ووحدة التحكم DualSense الخاصة به، ستحتوي PS VR2 على أيقونات بلاي ستيشن PlayStation صغيرة مخفية على الشريطين الأمامي والخلفي للنظارة.

لقد مرت أكثر من خمس سنوات منذ ظهور PSVR الأصلي، ومن المقرر بالتأكيد الترقية.

ويمكن استخدام PSVR الأصلية في جهاز PS5، إلا أن الأمر بحاجة إلى استخدام محول خاص.

تقوم الشركة أيضاً بخطوات أخرى في مجال الواقع الافتراضي بدون وجود نظارة رأس محدثة لتتماشى مع PS5، مثل تقديم ألعاب VR مجانية لأعضاء PlayStation Plus.

ستدعم النظارة الجديدة ردود الفعل اللمسية، تتبع العين، العرض بدقة 4K HDR، ومعدلات إطارات 90/120 هرتز، ومجال رؤية 110 درجة، كما أنها تتصل بجهاز PS5 بكابل USB-C واحد.

من جهة أخرى فقد تم الإعلان عن لعبة واحدة فقط يتم تصنيعها للنظارة الجديدة: وهي لعبة Horizon Call of the Mountain، والتي صُممت خصيصاً لـ PS VR2، وستفتح الأبواب للاعبين للتعمق في عالم Horizon بحسب الشركة.

بينما كشفت أخبار اليوم تصميم وبعض ميزات PS VR2، إلا أنه لا يزال هناك الكثير الذي لا نعرفه عنها، مثل سعرها أو تاريخ إصدارها.

مقالات قد تعجبك

الإعلان عن إصدار جديد من لعبة القتال الأسطورية Street Fighter
يوتيوب يضيف حلقة حمراء حول رمز القناة عندما تقوم بث مباشر
سعر ومواصفات هاتف Nord CE 2 5G من ون بلس
زراعة شرائح الكمبيوتر في الدماغ ستصبح جاهزة قريباً
كيفية تغيير الخلفية تلقائياً بين الوضع المظلم والنهاري على أندرويد
ما هو تعدين العملات الرقمية وكيف يعمل؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept