نتفليكس تعمل على تنظيم لعبة واقعية على نمط مسلسل لعبة الحبار

قيمة الجائزة النهائية 4.56 مليون دولار

684

نال مسلسل لعبة الحبار Squid Game من نتفليكس Netflix شعبية هائلة، وهو مسلسل يدور حول أشخاص يخاطرون بحياتهم ويقتلون بعضهم البعض أحياناً لسداد ديونهم.

والآن فقد كشفت نتفليكس أنها تعمل على تنظيم لعبة حقيقية على أرض الواقع مستوحاة من فكرة المسلسل الأساسية.

ستحمل اللعبة (أو التحدي) الاسم Squid: The Challenge وستجمع 456 لاعباً من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض يتقاتلون مع بعضهم للحصول على جائزة بقيمة 4.56 مليون دولار سيحصل عليها مشارك واحد فقط.

على الرغم من أن Netflix قد أصدرت مقطع فيديو ترويجياً يعرض مشاهد من لعبة Squid Game الخيالية (تجدونه في نهاية المقالة)، إلا أنها لم تحدد بعد أنواع العقبات التي سيواجهها المتسابقون في التحدي.

وقال نائب رئيس Netflix للمسلسل الوثائقي غير المكتوب براندون ريج: “عشاق المسلسل الدرامي في رحلة رائعة وغير متوقعة حيث يتنقل 456 متسابقًا من العالم الحقيقي في أكبر سلسلة منافسة على الإطلاق، مليئة بالتوتر والالتواءات، مع أكبر جائزة نقدية على الإطلاق في النهاية”.

في حين أن لعبة Squid Game الأصلية هي سلسلة كورية، إلا أن نتفليكس تبحث تحديداً عن متحدثي اللغة الإنجليزية من أي مكان في العالم للمشاركة في التحدي وذلك من خلال الموقع الرسمي للتحدي.

وهذا عرض ترويجي للتحدي القادم:

مقالات قد تعجبك

الإعلان عن فيلم واقعي مقتبس من مانجا One Punch Man
الكشف عن حزمة توسعة جديدة للعبة Resident Evil Village
شركة AMD تكشف عن موعد إطلاق معماريتها الجديدة Zen 4 و Zen 5
كيفية إخفاء عناوين المستلمين عند إرسال رسائل إلكترونية إليهم في جيميل Gmail
ما هي خدمات آي كلاود iCloud من آبل وما الذي تقوم بتخزينه؟
كيفية إرسال الرسائل القصيرة SMS من الكمبيوتر باستخدام تطبيق هاتفك Your Phone

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept