كيفية استعادة بيانات واتساب المحذوفة نهائياً من آيفون

الأداة الأفضل لاستعادة بيانات واتساب وواتساب للأعمال

85

يعد تطبيق واتساب تطبيق المراسلات الأكثر شهرة على مستوى العالم، فهو وسيلة بسيطة ورائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، ولكن قد لا يخلو الأمر من بعض المتاعب أحياناً.

هل قمت بحذف الرسائل الهامة عن طريق الخطأ من هاتف آيفون ولا تعلم كيفية استرجاعها؟ لدينا الحل!

يُعد برنامج iMyFone iTransor الأداة الأفضل لاسترجاع المحادثات بسرعة وأمان بنفسك في دقائق بنقرات قليلة ودون طلب المساعدة من أحد.

ما هي أداة iMyFone iTransor؟

إنها أداة احترافية يمكنها القيام بما يلي:

ما الذي يميز برنامج iTransor دون غيره ولمَ يجب عليك اختياره؟

  • معدل نجاح بنسبة 100%: بسبب فريق iMyFone المحترف، والتكنولوجيا المتقدمة والخبرة الغنية في معالجة البيانات ونقلها.
  • يعمل بسهولة: لست بحاجة إلى أي معرفة تقنية سابقة، ستنجز كل شيء بنقرة واحدة.
  • يعمل بشكل مباشر: ليست هناك حاجة إلى أدوات أو تطبيقات أخرى.
  • جميع الدردشات والمرفقات متضمنة: سيقوم البرنامج بنقل واسترجاع جميع رسائل واتساب والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى. لا داعي للقلق بشأن فقدان البيانات.

لقراءة المزيد، يمكنك تصفح مراجعة iTransor for WhatsApp كاملة تتضمن التعريف به وبميزاته وآلية عمله وتقييمه، وحتى أسئلة شائعة حوله.

كيفية استخدام iTransor في استرجاع بيانات واتساب المحذوفة نهائياً من آيفون:

يمكن استرجاع نسخة احتياطية إلى آيفون iPhone بسهولة، إما من نسخة موجودة على جهاز الكمبيوتر أو استيرادها من جوجل درايف. كل ما تحتاجه هو اتباع التعليمات أدناه.

استيراد نسخة موجودة على جهاز الكمبيوتر:

الخطوة 1: اختيار النسخة الاحتياطية وتوصيل جهاز آيفون.

انقر أولاً على استعادة / تصدير نسخة الواتساب الاحتياطية في الجانب الأيسر من نافذة البرنامج، ثم اختر نسخة احتياطية من القائمة الظاهرة وانقر على زر استعادة الجهاز.

ستظهر نافذة منبثقة تسألك إذا كنت ترغب في معاينة نسخة واتساب الاحتياطية. يمكنك الموافقة لعرض المحادثات (الدردشات) والمرفقات في النسخة الاحتياطية أو تخطي هذه العملية لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية مباشرة.

بمجرد أن تكون جاهزاً لبدء الاستعادة، قم بتوصيل هاتف آيفون iPhone الذي تريد استعادة المحادثات إليه باستخدام كابل USB.

افتح جهاز آيفون iPhone وثق بالكمبيوتر. بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزاً، انقر فوق استعادة. سيتم مسح بيانات واتساب الموجودة على جهاز آيفون المستهدف.

الخطوة 2: استعادة واتساب: عندما يقوم البرنامج باستعادة النسخة الاحتياطية إلى أجهزة iPhone ، تأكد من تثبيت واتساب على جهازك وإيقاف تشغيل العثور على iPhone.

الخطوة 3: إنهاء استعادة واتساب: يعتمد وقت الاستعادة على حجم بيانات واتساب. بشكل عام سيتم الانتهاء من عملية الاستعادة في غضون نصف ساعة. ثم يمكنك التحقق من سجل دردشة واتساب على جهازك.

استعادة نسخة واتساب موجودة على جوجل درايف:

الخطوة 1: تنزيل نسخة احتياطية من جوجل درايف: انقر فوق استعادة / تصدير نسخة الواتساب الاحتياطية ثم انقر على استيراد النسخ الاحتياطية من جوجل درايف وقم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل.

بعد تسجيل الدخول بنجاح، حدد نسخة واتساب الاحتياطية التي تريد تنزيلها، وانقر فوق رمز التنزيل بجانب النسخة.

ستتم إضافة النسخة الاحتياطية التي حمّلتها للتو من جوجل درايف إلى قائمة النسخ الاحتياطية تلقائياً بعد الانتهاء من التنزيل.

الخطوة 2. تحليل بيانات النسخ الاحتياطي.

لا يمكن معاينة نسخة واتساب الاحتياطية التي تم تنزيلها من محرك جوجل أو استعادتها مباشرةً، يجب تحليلها أولاً.

حدد نسخة جوجل درايف الاحتياطية التي قمت بتنزيلها للتو، وانقر فوق استعادة الجهاز في الأسفل، وبعد التأكيد، ستدخل في عملية التحليل.

تتكون عملية التحليل من أربع خطوات:

أولاً، التحضير على الكمبيوتر.

ثانياً، تأكيد هويتك.

ملاحظة: في هذه الخطوة من العملية، تصنيف الحساب، تحتاج إلى ملء رقم الهاتف المحمول المستخدم للنسخة الاحتياطية واستلام رمز التحقق وتعبئته.

ثالثاً، حساب البيانات.

رابعاً، تحليل البيانات.

الخطوة 3: استعادة نسخة جوجل درايف الاحتياطية.

بعد اكتمال تحليل النسخة الاحتياطية، يمكنك استعادة بيانات نسخة جوجل درايف الاحتياطية. لاستعادة البيانات، يرجى الرجوع إلى قسم استيراد نسخة موجودة على جهاز الكمبيوتر التي قمنا بشرح خطواتها أعلاه.

الحصول على البرنامج:

يمكن شراء iTransor for WhatsApp بخطط متعددة لأنظمة ويندوز Windows وماك Mac تتضمن خطة لشهر واحد أو لسنة واحدة، أو خطة مدى الحياة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept