كيفية مراقبة وقراءة رسائل واتساب لشخص ما

مراقبة كل ما تريده بسهولة وفي الوقت الفعلي

134

يعتبر برنامج واتساب WhatsApp واحداً من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي ذات الشعبية الأكبر والأكثر انتشاراً في وقتنا الحالي، وانتشاره لا يقتصر على فئة عمرية محددة، فهو وسيلة تواصل كتابية، صوتية ومرئية تستهدف كل الفئات.

ولكن قد يُساء استخدامه بقصد أو دون قصد وخصوصاً من قبل أطفالك؛ من هذا المنطلق قد تفكّر في حلّ تقوم من خلاله بمراقبة استخدامه سواء من قبل أطفالك أو شريكتكَ (شريككِ)، وبالتالي تجنّب حلّ عدم استخدامه!

لقد تم تصميم برنامج KidsGuard Pro الخاص بنظام أندرويد Android ليقوم (مع العديد من الميزات الرائعة)، بحلّ أزمة الثقة التي سببها الانفتاح الكبير والانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي ميزات KidsGuard Pro؟

  • العديد من التطبيقات التي يمكن مراقبتها: لا يقتصر عمل KidsGuard Pro على مراقبة تطبيق واتساب WhatsApp، بل يمكنك من خلاله مراقبة مجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل ماسنجر Massenger، سناب شات Snapchat ووي تشات WeChat وحتى الرسائل النصية القصيرة SMS والمكالمات، والعديد من التطبيقات بما يصل إلى أكثر من 30 تطبيقاً…

إليك شرح تفصيلي لـ كيفية تتبع رسائل واتساب لشخص ما.

  • المراقبة بسرية تامة دون علم الطرف الآخر: لن يعلم الطرف المستهدف بوجود من يراقبه ولن يصله أي إشعار بذلك، فالتطبيق يعمل عن بعد وغير قابل للكشف أبداً.
  • ليس هناك حاجة لعملية Root أو jailbreak للهاتف المستهدف.
  • سهل الاستخدام: لا حاجة إلى أي معرفة تقنية أو خبرة سابقة، وعملية الإعداد سهلة وستبدأ العمل والاستفادة من البرنامج في غضون خمس دقائق.
  • إمكانية تعيين كلمات حساسة: عند تعيين كلمات حساسة، إذا قام الجهاز المستهدف بإدخال (كتابة) هذه الكلمات أو تلقيها من الطرف الآخر، فسيتم الاحتفاظ بالسجل بالإضافة إلى تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عبر البريد الإلكتروني بورود هذه الكلمات.
  • إمكانية تتبع الجهاز الهدف: يمكنك الاستفادة من تقنية نظام GPS المدمجة أو تقنية تتبع موقع واي فاي Wi-Fi لتتبع المواقع في الوقت الفعلي.
  • كمايمكنك أيضاً إعداد سياج جغرافي افتراضي والحصول على تنبيهات عندما يدخل طفلك أو يخرج من هذه الحدود في الوقت الفعلي.
  • ميزات أخرى:

إمكانية تسجيل الشاشة: تسجيل الشاشة عن بعد للهاتف المستهدف سراً.

أخذ لقطات شاشة: يمكن التقاط الشاشة في الوقت الفعلي للجهاز المستهدف ومزامنة ذلك معك تلقائياً.

أخذ صور بشكل سري: القيام بتشغيل الكاميرا الخلفية للجهاز الهدف عن بعد لالتقاط الصور سراً.

الاستماع إلى محيط الهاتف دون علم أحد، تسجيل المكالمات.

كيفية استخدام برنامج KidsGuard Pro:

هناك عدة خطوات بسيطة يجب اتباعها للبدء باستخدام KidsGuard Pro:

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب في KidsGuard Pro:

قم بإنشاء حساب KidsGuard Pro من الموقع الرسمي واحصل على ترخيص صالح. ثم سيتم توجيهك إلى صفحة My Products. انقر فوق Setup Guide للحصول على رابط التنزيل.

الخطوة 2: الآن، احصل على هاتف صديقتك (أو طفلك أو أي جهاز تريده) وقم بتنزيل هذا التطبيق من www.installapk.net.

قم بإجراء التغييرات اللازمة في إعدادات التكوين للجهاز المستهدف. لا تقلق، فكل شيء مشروح جيداً في واجهة التطبيق.

الخطوة 3: بعد تثبيت التطبيق، ينتقل هذا التطبيق إلى وضع التخفي. ارجع إلى موقع KidsGuard الرسمي لتطبيق واتساب WhatsApp وقم بتوصيل الجهاز للدخول إلى لوحة القيادة.

يمكنك بعد ذلك إذا كنت مهتماً بهذه الأداة، فهناك قراءة رسائل واتساب WhatsApp الخاصة بصديقتك عن بُعد دون لمس هاتفها من خلال لوحة القيادة.

الخطوة 4: الآن، يمكنك ببساطة معرفة كل شيء يجري على هاتف الطرف الآخر! على الجانب الأيسر من لوحة القيادة، يمكنك رؤية خيار WhatsApp Chats.

انقر فوقه ويمكنك بسهولة معرفة من يدردش مع من على واتساب WhatsApp.

ماذا يمكنك أن تفعل على لوحة القيادة؟

  • التحقق من ملفات الهاتف: يمكنك الوصول إلى جميع ملفات الهاتف بما في ذلك الرسائل وسجلات المكالمات وجهات الاتصال و Keylogger والصور ومقاطع الفيديو المصغرة وأنشطة التطبيق وسجل المتصفح والتقويم.
  • تتبع التطبيقات الاجتماعية: بفضل ميزاته المتميزة، يمكنك الوصول إلى جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل واتساب WhatsApp وفيس بوك Facebook وماسنجر Messenger وسناب شات Snapchat وإنستغرام Instagram و Tinder وتيليجرام Telegram ولاين Line و Viber.
  • تتبع الموقع: يمكّنك نظام تتبع الموقع GPS و Wifi المدمج من متابعة مراقبة موقع شخص ما. علاوة على ذلك، يمنحك خيار إعداد Geo-Fence.
  • جهاز التحكم عن بعد: بدون أي متاعب، يمكنك تسجيل مكالمات الهاتف المستهدف والتقاط لقطات شاشة والتقاط صور سرية.

لماذا تختار KidsGuard بالذات دون غيره؟

بالإضافة إلى الميزات والنقاط المذكورة أعلاه، فإن أفضل شيء ستجده مع KidsGuard بالنسبة لمراقبة واتساب WhatsApp هو أنه حتى لو قام الطرف الذي تراقبه بتبديل حساب واتساب WhatsApp إلى آخر، فإنه سيظل يعمل!

كيفية الحصول على برنامج KidsGuard Pro:

بعد التسجيل عن طريق حساب KidsGuard Pro بعنوان بريدك الإلكتروني الصالح. ستحتاج إلى شراء خطة مدفوعة من أجل استخدام جميع ميزات المراقبة المتقدمة.

يمكنك اختيار خطة شهر واحد أو خطة لمدة ثلاثة أشهر أو خطة لمدة عام واحد. ستختلف الأسعار وفقاً لذلك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept