كيفية نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون

مراجعة برنامج مميز لنقل البينات من أندرويد إلى آيفون

583

هل تريد نقل البيانات من الهاتف إلى هاتف، ولكن تخشى أن تفقد جميع بياناتك القديمة على هاتف أندرويد.

إذًا أنت بحاجة إلى نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد مع ضرورة نقل الواتساب من أندرويد الى ايفون، وربما تريد أيضًا استعادة بيانات هاتفك الآيفون التي فقدتها عن طريق الخطأ أو بسبب خلل ما قد حدث على جهازك.

هذه مشكلة قد يواجهها كثير من الناس، يعتقد البعض منهم أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة، لكن هذه فكرة خاطئة يمكنك استعادة بيانات مفقودة ونقل الواتساب من ايفون الى أندرويد والعكس وكذلك الاحتفاظ بجميع محادثات برنامجات الشبكات الاجتماعية الأخرى بسهولة من خلال برنامج Wondershare MobileTrans الشهير

مهام ووظائف MobileTrans

يمكنك استعادة بيانات هاتفك بسهولة من خلال برنامج Wondershare MobileTrans، والذي يؤدي العديد من المهام الوظيفية المثالية بشكل جيد وإليك بعض هذه الوظائف:

نقل الهاتف

يساعد برنامج MobileTrans على نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل سهولة ، بالإضافة إلى القيام بالمهام التالية:

يدعم آلاف الهواتف المحمولة ، وفقًا لأنظمة مختلفة مثل Windows و iOS و Android يمكنك استخدام هذا البرنامج الشهير لنقل أكثر من 17 نوعًا مختلفًا من البيانات ، سواء كانت صورًا ومقاطع فيديو ومحادثات ورسائل وجهات اتصال وتطبيقات وملفات أخرى.

 من السهل التعامل معها للمبتدئين كما يساهم في نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون والعكس دون إضاعة أي شيء و MobileTrans لديه سرعة مثالية في نقل الملفات.

 يساعدك أيضًا على حماية ملفاتك المنقولة تمامًا أثناء استعادة بيانات هاتفك كل ما عليك فعله هو تشغيل برنامج Wondershare MobileTrans، وتوصيل كل من أجهزتك القديمة والجديدة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم البدء في نقل الملفات والبيانات بسهولة.

نقل WhatsApp

يمكن لـ MobileTrans نقل الواتساب من ايفون الى أندرويد والعكس بكل سهولة ودقة من خلال البرنامج؛ يمكنك نقل دردشات برنامج WhatsApp بكل ملفات الوسائط الخاصة به، والصور، والفيديوهات ، والمقاطع الصوتية وكذلك المحادثات المكتوبة.

يساعدك أيضًا على نقل الواتس من أندرويد الى ايفون، يُعد البرنامج وسيلة رائعة لنقل بيانات هاتفك إنه تسمح لك بنقل جميع بيانات هاتفك، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل النصية.

يقدم لك برنامج MobileTrans نسخة تجريبية مجانية لتحقيق أقصى استفادة من نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد دون أي مشاكل. يساعدك برنامج Wondershare MobileTrans؛على الاحتفاظ بنسخة احتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأقل عدد من الخطوات السهلة في استعادة بيانات الملفات المنسوخة يجب فصل الورقة جيدًا دون إتلافها.

كل ما عليك فعله من أجل نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون أو نقل الواتس من الايفون الى الأندرويد هو اتباع ما يلي:

الخطوة الأولى: قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر افتح برنامج MobileTrans

الخطوة الثانية: ابحث عن الملفات التي تريد نقلها أو نسخها.

الخطوة الثالثة: ثم ابدأ في نقل الملفات والبيانات بكل سهولة يمكنك فيما بعد استعادة بيانات WhatsApp بعد ذلك، عندما تحتاجها

النسخ الاحتياطي و الاستعادة

يتوفر خيار النسخ الاحتياطي على برنامج MobileTrans لاستعادة بيانات هاتفك سوف توفر لك عملية النسخ الاحتياطي الحفاظ على بيانات جهازك القديم، يمكنك نسخ جميع ملفاتك وبياناتك احتياطيًا على هاتفك. يعد نقل البيانات من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دقيقًا للغاية عند استخدام Wondershare MobileTrans.

الخطوات سهلة وقليلة وهي:

قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر قم بتشغيل البرنامج وانقر على أيقونة النسخ الاحتياطي.

هذه الميزة متوفرة في جميع أنظمة التشغيل المختلفة من iPhone و iPad Android و Windows بالإضافة إلى ذلك ، يساهم برنامج MobileTrans الشهير في نسخ جميع أنواع الملفات من الصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو والمستندات والمحادثات وجهات الاتصال والبرامج المختلفة من خلال اتباع الخطوات التالية:

ميزة استعادة بيانات الهاتف بسيطة للغاية فقط مع Wondershare MobileTrans، اقوي برنامج في مجال حفظ واستعادة الملفات بشكل عام، يمكنك استعادة ملفاتك حيث يمكن أن:

يساعدك برنامج MobileTrans على استعادة الملفات المنسوخة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة؛ كما يمكنك من خلال البرنامج الحصول على جميع البيانات والملفات المنسوخة على iTunes وغيرها من الأدوات.

يساعدك هذا البرنامج العملاق في الحصول على المزيد من خدمات النسخ الاحتياطي لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد واستعادة بيانات جهازك بنقرة واحدة و بسلاسة.

ستحتاج إلى تقنية متقدمة يمكنها نقل ملفاتك ، مثل ملفات الصوت والفيديو ، بالإضافة إلى رسائل الدردشة والتقويمات والرعاية والملفات الأخرى.

يمكنك معاينة الملفات قبل استعادتها إلى جهازك ويمكنك استعادة كل ملف على حدة أثناء عملية المعاينة يمكنك إيقاف عملية الاستعادة مؤقتًا في أي وقت بالضغط على زر الصفحة الرئيسية في هاتفك.

مميزات برنامج MobileTrans

من المهم أن نلاحظ أن برنامج MobileTrans يحتوي على المزيد من الميزات التي تجعله فرصة جيدة للانتشار بين العديد من المستخدمين وإليكم أبرز وأشهر تلك الميزات:

  • يدعم هذا الجهاز العديد من الأجهزة، بما في ذلك Android وiOS وWindows، وmac وغيرها من الأجهزة.
  • لدى MobileTrans ميزة نقل واستعادة ونسخ جميع أنواع الملفات المختلفة؛ حيث يمكنه نقل ملفات الصوت والفيديو والمحادثات والتقويمات والصور والعديد من الأنواع الأخرى.
  • يحافظ على جودة الملفات وحالتها كما هي.
  • باستخدامه يمكنك المعاينة قبل استعادة الملفات التالفة باستخدامه، يمكنك معاينة ملف قبل استعادته.
  • MobileTrans هو أكثر البرامج أمانًا في الحفاظ على بياناتك الخاصة مقارنة بالعديد من البرامج الأخرى.
  • يمتلك واجهة مستخدم مثالية سهلة وسريعة، تساعدك هذه الواجهَ على الحصول على كافة الخدمات المتاحة من خلاله، من نسخ واستعادة وفحص وإصلاح ونقل بيانات.

خلاصة القول أنه يمكنك نقل محادثات الواتس من أندرويد الى ايفون وكذلك نقل واتس اب من ايفون الى أندرويد ونقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بجميع تنسيقات الملفات. وجميع إصدارات أنظمة التشغيل. مع إمكانية الاستعادة بدقة بيانات جهازك دون الإضرار بأي ملف أو التسبب في أي ضرر له.

بنقرة واحدة ستحصل على جميع مميزات هذا البرنامج الشهير الذي يمتلكه ملايين المستخدمين بشكل عام. وخاصة أن هذا البرنامج يعمل على منح مستخدميه خدمات عديدة تتميز بالأمان والسرعة والدقة إنه أقوى برنامج على الإطلاق يمكنك من خلاله نقل الواتس من اندرويد الى ايفون يمكن استخدام iPhone لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد من الممكن أيضًا توصيل طراز قديم أو iPod ونقل الملفات وغيرها من المزايا الأخرى.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept