الحل الأفضل والموصى به لإصلاح مشكلات آيفون في المنزل

لا حاجة لمركز صيانة أو خبرة سابقة بالصيانة

573

“اشتريت آيفون iPhone جديداً منذ بضعة أشهر. حاولت تحديث آيفون iPhone، لكنه لن يتم تشغيله بعد التحديث. أنا أستخدم iOS 15، لكنني لم أواجه هذه المشكلة من قبل. هل يمكن لأي شخص اقتراح أفضل طريقة لإصلاح آيفون iPhone في المنزل؟”.

لا يزال آيفون iPhone أحد أشهر الهواتف الذكية اليوم. منتجات آبل Apple سهلة الوصول والاستخدام ومتوافقة تماماً مع العديد من الأدوات التي نستخدمها يومياً.

لا يضمن شراء آيفون iPhone أنه سيعمل بسلاسة إلى الأبد. على الرغم من قوتها، إلا أن أجهزة آيفون iPhone تتعطل أحياناً.

يواجه مستخدمو آيفون iPhone العديد من المشكلات مثل شاشة الموت السوداء، والتباطؤ، ومشكلات التحديث، والشاشة المجمدة، والشاشة البيضاء، والتعليق على شعار آبل Apple، وما إلى ذلك.

قبل أن تُفقدك عقلك وتبدأ في القلق بشأن سبب عدم عمل آيفون iPhone، إليك دليل كامل حول هذه المشكلات وكيف يمكنك حلها في المنزل:

شاشة الموت السوداء:

تعد شاشة الموت السوداء لجهاز آيفون iPhone إحدى هذه المشكلات التي يمكن أن تحدث أحياناً، حيث تتحول شاشة الهاتف إلى اللون الأسود، لكنها لا تزال تعمل.

في بعض الأحيان، قد تكون الشاشة مغلقة أيضاً، وبغض النظر عما تفعله، فلن يتم تشغيل الشاشة. حسب ما لاحظناه، هذه المشكلة عادية. يمكن أن تنشأ بسبب الأجهزة والبرامج والكسر والبطارية المنخفضة وما إلى ذلك.

شاشة متجمدة أو متأخرة Lag:

بسبب تأخر الشاشة أو تجمدها، تستغرق عملية بدء التشغيل وقتاً طويلاً، وتتوقف الشاشة أيضاً، مما قد يكون مقلقاً. هناك عدة أسباب وراء تأخر Lag آيفون iPhone أو تجمد الشاشة.

قد لا يكون لديك مساحة تخزين كافية، أو تستخدم العديد من البرامج، أو تقوم بتشغيل الكثير من العمليات في الخلفية (التحديثات)، أو ربما بطاريتك تعمل بشكل غير اعتيادي.

مشاكل التحديثات:

تظهر أخطاء جديدة ومشاكل أمنية في كل مرة يتم فيها تحديث نظام تشغيل آيفون iPhone. عادةً ما يواجه مستخدمو آيفون iPhone مشكلات مثل فشل التحديث، وعدم القدرة على التحقق من التحديث، والتوقف، ولن يتم تشغيل آيفون iPhone بعد التحديث، وما إلى ذلك.

غالباً ما تقوم آبل Apple بإصلاح هذه المشكلات بسرعة، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض التأخير .

شاشة بيضاء:

قد يواجه جهاز آيفون iPhone شاشة آيفون iPhone البيضاء سيئة السمعة إذا كانت الشاشة بأكملها بيضاء ولا توجد رموز أو تطبيقات يمكن الوصول إليها.

غالباً ما تؤدي مشكلة النظام إلى ظهور شاشة بيضاء. يمكن أن يحدث ذلك أثناء ترقية النظام أو بعده دون ترك أي أثر للخطأ الذي حدث.

يمكن أن تتسبب مشكلة في الجهاز أيضاً في حدوث هذه المشكلة. يتضمن ذلك كبلاً مفكوكاً بالداخل أو تلفاً بالمياه أو تلف الشاشة أو مشاكل أخرى متعلقة بالأجهزة.

الجهازعالق على شعار آبل:

إنه أمر مزعج عندما يصبح جهاز آيفون iPhone فجأة عالق في شعار آبل Apple ويرفض فتح الشاشة الرئيسية. لا تفزع إذا كان آيفون iPhone مغلقاً على شعار آبل Apple واستمر في الإغلاق.

يمكن أن يتعطل جهاز آيفون iPhone بشكل غامض على شعار آبل Apple أثناء محاولة استعادة آيفون iPhone من نسخة احتياطية أو نقل البيانات من جهاز iOS آخر.

أفضل حل لإصلاح جميع مشكلات آيفون في المنزل:

هل تبحث عن أفضل حل لجميع مشكلات آيفون iPhone المذكورة أعلاه؟ في هذه الحالة، يمكنك استخدام برنامج إصلاح آيفون iPhone احترافي مثل WooTechy iPhixer. إنه أفضل تطبيق لإصلاح آيفون iPhone متعدد الإمكانات بأعلى معدل نجاح.

يمكن لهذا التطبيق إصلاح مشكلات آيفون iPhone مثل شاشة الموت السوداء، ومشكلات التحديث، وشاشة الموت البيضاء، والشاشة المجمدة، والتأخير، والتعليق على شعار آبل Apple، والتوقف في وضع الاسترداد، وما إلى ذلك، دون فقد أي بيانات، يمكن لهذا التطبيق إصلاح جميع المشكلات مع iPadOS و iOS و tvOS.

يمكنك أيضاً الخروج من وضع الاسترداد أو الدخول إليه مجاناً بنقرة واحدة. وهو متوافق مع أحدث iOS / iPadOS 15.6 أو iOS 16 وجميع إصدارات iOS السابقة.

اتبع هذه الخطوات إذا كنت تريد معرفة كيف يمكن لـ WooTechy iPhixer إصلاح مشكلات آيفون iPhone:

الخطوة 1: التنزيل والتثبيت:

لإصلاح مشكلات آيفون iPhone، انتقل إلى الموقع الرسمي لـ WooTechy iPhixer وقم بتنزيله على جهازك. قم بتشغيله على جهاز كمبيوتر ماك Mac أو ويندوز Windows بعد التثبيت. حدد الوضع القياسي.

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز آيفون:

قم بتوصيل جهاز آيفون iPhone بجهاز الكمبيوتر بمساعدة كابل USB وانقر فوق التالي. قبل المتابعة، قم بإلغاء قفل جهاز iOS لأن البرنامج لن يكتشفه إذا كان مقفلاً.

الخطوة 3: تنزيل حزمة البيانات Firmware:

حدد خيار التنزيل للوصول إلى البرنامج الثابت Firmware لجهاز iOS. سيتم عرض إصدار البرنامج الثابت المناسب والمتوفر حالياً لجهازك بواسطة WooTechy iPhixer تلقائياً.

يمكنك اختيار الإصدار الذي تريده. بمجرد تنزيل البرنامج الثابت Firmware بنجاح، سيقوم iPhixer بتحليله واستخراج التطبيق وإصلاحه تلقائياً.

الخطوة 4: إصلاح جهاز آيفون:

انقر فوق الزر ابدأ لبدء إصلاح جهاز آيفون iPhone. انقر فوق خيار تم عند اكتمال عملية الإصلاح. ستتم إعادة تشغيل جهازك ويمكنك استخدامه بشكل طبيعي بمجرد انتهاء الإصلاح.

خاتمة:

قد يكون توقف جهاز آيفون iPhone عن العمل مصدر إزعاج كبير لأننا نعتمد عليه في كل شيء بدءاً من العمل وحتى الاتصال بالعائلة.

لا يمكنك تجنب مشكلات مثل شاشة الموت السوداء، والتأخير، والشاشة المجمدة، و آيفون iPhone عالق على شعار آبل Apple، ومشكلات التحديث، وما إلى ذلك، ولكن يمكنك استخدام أداة احترافية مثل WooTechy iPhixer لحلها بسرعة.

هذا التطبيق هو أفضل رهان لك لأنه يتمتع بأعلى معدل نجاح في إصلاح مشكلات آيفون iPhone.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept