آبل تقوم بإصلاح مشكلة اهتزاز الكاميرا في هاتف آيفون 14 برو

سيتم إصدار تحديث خلال الأسبوع القادم

322

بعد ظهور مشكلة اهتزاز الكاميرا في هواتف آيفون 14 برو، أعلنت آبل أنها ستقوم بإصدار تحديث لإصلاح تلك المشكلة، حيث يستهدف التحديث إصلاح مشكلة اهتزاز الكاميرا مع التطبيقات الخارجية مثل إنستجرام وتيك توك وسناب شات مع هواتف آيفون 14 برو وبرو ماكس. ذلك نقلًا عن The Verge.

تمكن موقع The Verge من التواصل مع السيد أليكس كريشنر، المتحدث الرسمي لشركة آبل، حيث أبدى تصريحه قائلًا “أن الشركة على علم بتلك المشكلة وستقوم بإصدار إصلاح خلال الأسبوع القادم.”

عندما انتشرت حالات الإبلاغ عن مشكلة اهتزاز الكاميرا وصدور أصوات مزعجة على مدار الأسبوع، لم يكن هناك أي فكرة إذا كانت المشكلة سببها التطبيقات الخارجية أو نظام تشغيل iOS 16 ذاته، علمًا بأن تطبيق الكاميرا الافتراضي يعمل كما ينبغي، أي أن المشكلة في الآيفون نفسه وواجهة التطبيقات API، وليست في التطبيقات الخارجية.

لم يوضح تصريح الشركة ما سبب المشكلة تحديدًا. حيث تشير بعض التكهنات إلى أن السبب هو نظام التثبيت البصري الموجود في الهاتف، والذي يعتبر نذير شؤم كوننا نتحدث عن قطع داخلية غير مستقرة.

وفقًا لموقع آبل الرسمي، فإن هاتف آيفون 14 العادي لا يعاني من ذلك الخلل، علمًا بأن الهاتف يملك نفس نظام التثبيت البصري، في حين أن نسخة البرو تستخدم “الجيل الثاني” من ذلك النظام.

إن هذا التحديث العاجل ليس الأول من نوعه لعلاج مشاكل هواتف آيفون 14، حيث جاء تحديث iOS 16.01 الأسبوع الماضي لعلاج مشكلة نعومة بعض الصور عند التصوير المقرب بالوضع الأفقي على هواتف آيفون 14 برو ماكس.

اقرأ أيضًا: آبل تقوم بإصلاح خطأ تقني لأجهزة آيفون 14

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept